الرئيسية » محليات » “جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون” كرمت متطوعي سباقات “الفا صيدا اولمبيك ترياتلون2018 ” ود. ناصر حمود أعلن عن “ماراثون صيدا الدولي الثاني في 24 آذار 2019 “

“جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون” كرمت متطوعي سباقات “الفا صيدا اولمبيك ترياتلون2018 ” ود. ناصر حمود أعلن عن “ماراثون صيدا الدولي الثاني في 24 آذار 2019 “

تحت شعار ” منركض سواء لقلب صيدا”، كرمت جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون متطوعي الجمعيات والهيئات التي شاركت في سباقات “الفا صيدا اولمبيك ترياتلون2018 ” الذي نظمته في ايلول الماضي برعاية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري وبالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لـ” الترياتلون” .
جاء ذلك خلال احتفال اقيم في قاعة القصر البلدي لمدينة صيدا وحضره ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي كامل كزبر وممثل منسقية تيار المستقبل في الجنوب عضو المنسقية حسام عنتر ، وعضو المجلس البلدي محمد قبرصلي وممثلو الجمعيات التي شارك متطوعوها في السباق :” رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة فضل الله حسونة ، رئيسة اللجنة النسائية في جمعية بقسطا للتنمية رشا ستيتية حجازي ، ممثل كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي ، مسؤول قطاع الشباب في تيار المستقبل في الجنوب محمود الحريري ، وممثلة شركة ” The Planner” السيدة آية الصعيدي .
وكان في استقبالهم رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود ونائب الرئيس الدكتورة غادة ايوب ابو فاضل ، واعضاء الهيئة الادارية ” الدكتور اسامة ارناؤوط والآنسة جيهان الزعتري والأستاذ نبيل بواب” وامين عام الاتحاد اللبناني للترياتلون الدكتور احمد خليفة.
كزبر
بعد النشيد الوطني اللبناني وتقديم من مدير الاعلام والعلاقات العامة في “جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون” نبيل بواب ، تحدث ممثل رئيس البلدية كامل كزبر فتوجه بإسم رئيس واعضاء المجلس البلدي بالتحية الى الجمعية وبالتهنئة الى الحضور والجمعيات المشاركة لتزامن هذا الحفل مع اسبوع ” اليوم العالمي للتطوع ” وقال : ان ما يميز صيدا هذه التنوع في العمل الاجتماعي والمجتمع المدني الموجود في المدينة ، والذي يعطي قيمة اضافية لهذه الحيوية الموجودة في صيدا بكافة انشطتها وهذا ما كان ليتحقق لولا التضافر فيما بين مكونات المجتمع المدني النشيط فيها . ولولا وجود امر مهم جدا باتت المدينة تحسد عليه ويجب ان نحافظ على استمراره وتفعيله وهو الشبكات ” التربوية والكشفية والرياضية وتجمع المؤسسات الأهلية ..” هذه الشبكات التي نرى ان دولا كبيرة اليوم تتجه الى ان يكون تفعيل شبكات المجتمع المدني لأنه يمكن ان يعطي نتيجة اكثر واسرع من المنظمات الحكومية .
حمود
ثم تحدث رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود فتوجه بداية بتحية شكر وتقدير لدولة الرئيس سعد الحريري على رعايته لسباقات ” ألفا صيدا اولمبيك ترياتلون 2018 ” ودعمه لأنشطة الجمعية ، كما شكر شركة ” ألفا” الراعي الرئيسي وكل الجمعيات التي شاركت وواكبت هذه السباقات معتبراً انها شريكة اساسية في هذا الانجاز ،وتوقف عند موضوع التطوع مشددا على اهميته في حياتنا وكم مهم ان نقدم من وقتنا للمجتمع لأنها الطريقة المثلى لتقدير قيمة الوقت وقمية ان نخصص وقتا وجهدا للآخرين تطوعاً .
واستعرض حمود ما قامت به جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون منذ تأسيسها قبل عامين والنجاح الذي حققه “ماراثون صيدا الدولي الأول “نركض للتنمية والسلام”، الذي نظمته في العام 2017 بمشاركة 17400 عداء ، وصولا الى تنظيمها ” ألفا صيدا اولمبيك ترياتلون 2018 ” وما حققه من نجاح ايضاً .
واعلن حمود عن اطلاق التحضيرات الفعلية لتنظيم ماراثون صيدا الدولي الثاني الذي سيكون موعده الرسمي في 24 آذار 2019 . داعيا الجميع لأن يكونوا على الموعد . وختم بشكر بلدية صيدا على دعمها وتعاونها في تنظيم الماراثون والترياتلون، ونوه بجهود اعضاء الهيئة الادارية للجمعية وفريق العمل وشركة ” The Planner”.
وفي الختام جرى تكريم ممثلي ومتطوعي الجمعيات التي شاركت في سباقات ” ألفا صيدا اولمبيك ترياتلون” حيث قام الدكتور حمود بمشاركة ممثل رئيس البلدية كزبر واعضاء الهيئة الادارية لجمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بتقديم الشهادات والدروع التكريمية لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*