الرئيسية » أخبار الرياضة » تقرير : ليوناردو أبرز الفائزين في صفقة هيجواين

تقرير : ليوناردو أبرز الفائزين في صفقة هيجواين

epa_soccer_2010-03_2010-03-21_2010-03-21-00000102087775انتهت الصفقة الثلاثية في الدوري الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس، والتي قضت بانتقال ليوناردو بونوتشي إلى البيانكونيري، وجونزالو هيجواين وماتيا كالدار إلى ميلان.

وجاء انتقال بونوتشي مقابل كالدارا في صفقة تبادلية بين الناديين، بينما انضم هيجواين إلى ميلان، لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو، مع خيار الشراء مقابل 36 مليون يورو.

ويستعرض  أبرز الرابحين والخاسرين في صفقة انتقال هيجواين إلى ميلان:

الرابحون

ليوناردو أرواخو

المدير العام الجديد لنادي ميلان، ليوناردو أرواخو، هو أول الرابحين من إتمام ناديه التعاقد مع هيجواين، خاصة أنه تولى منصبه الجديد بالنادي قبل أيام قليلة.

نجاح الروسونيري في ضم هيجواين، يعد ضربة قوية لليوناردو، ليؤكد نجاحه وقدرته على حسم صفقات كبيرة لناديه.

ميلان

فريق ميلان، يعد من الرابحين بانضمام هيجواين، خاصة وأن الأخير، من أبرز الهدافين في مسابقة الكالتشيو، على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

ويعد البيبيتا منذ وصوله إلى الكالتشيو في 2013 هدافًا مميزًا، حيث أحرز 111 هدفًا خلال 177 مباراة، كما أصبح أول لاعب ينجح في تسجيل 15 هدفًا على الأقل في كل موسم من المواسم الـ5 الماضية.

وانضمام هيجواين للروسونيري، يعد إضافة قوية للفريق، في ظل أن ميلان، افتقد للمهاجم الهداف خلال المواسم الأخيرة.

الخاسرون

باتريك كوتروني

الموهبة كوتروني، صاحب الـ20 عامًا، قد يكون أول الخاسرين، من انضمام هيجواين لميلان، فبعد أن حارب ونجح في إثبات قدراته خلال الموسم الماضي، وحجز مكانًا أساسيًا بالفريق، جاء انضمام النجم الأرجنتيني ليهدده بالعودة إلى مقاعد البدلاء والحصول على دقائق قليلة للمشاركة.

أندريا سيلفا وكالينيتش

لن يختلف الحال بالنسبة لثنائي خط هجوم ميلان، أندريا سيلفا ونيكولا كالينيتش عن كوتروني، فمع انضمام هيجواين إلى الروسونيري، بات موقف سيلفا وكالينيتش، صعبًا في إيجاد مكان أساسي بالفريق.

ومن المتوقع أن يكون واحد من الثنائي سيلفا وكالينيتش خارج صفوف ميلان في الميركاتو الصيفي الحالي.

يوفنتوس

رغم تعاقد اليوفي مع رونالدو، إلا أن رحيل هيجواين، من المؤكد أنه سبب بعض الخسائر للسيدة العجوز، خاصة من الناحية المالية.

هيجواين انضم لصفوف يوفنتوس، قبل موسمين من نابولي، في صفقة كانت الأغلى في الكرة الإيطالية، مقابل 90 مليون يورو، قبل أن يرحل حاليًا إلى ميلان، في صفقة تقدر كليًا بـ 56 مليون يورو.

وبالإضافة للقيمة المالية، فإن هيجواين كان أبرز لاعبي يوفنتوس على مدار العامين الماضيين، وحصل على لقب هداف الدوري في موسمه الأول برفقة البيانكونيري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*