الرئيسية » محليات » الحريري عرضت اوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشحادة

الحريري عرضت اوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشحادة

رأفت نعيم

عرضت النائب بهية الحريري الأوضاع في مدينة صيدا خلال لقائها في مجدليون محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ، حيث تناول اللقاء عددا من القضايا الحياتية والبيئية والتنموية الراهنة في المدينة .
كما استقبلت الحريري النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان .
الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا خلال اجتماع في مجدليون مع رؤساء المصالح المعنية بالخدمات الأساسية في المدينة بحضور المهندس السعودي وضم “رئيس مجلس ادارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندس وسيم ضاهر ، رئيس مصلحة كهرباء الجنوب المهندس سامر عبد الله ، المدير الإقليمي لوزارة الأشغال في الجنوب المهندس علي حب الله ، ورئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة اوجيروالمهندس محمد الحنش ، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس زياد حكواتي “.
وجرى خلال الاجتماع البحث في سبل العمل على ضمان تأمين انتظام الخدمات الأساسية للحياة اليومية للمواطنين والاسراع بإصلاح اية اعطال قد تطرأ او تؤثر على التغذية بالكهرباء او المياه .
وتم عرض ومناقشة بعض المشاريع والورش التي تشهدها المدينة والمرتبطة بالوزارات الخدماتية المختلفة وسبل التنسيق بين هذه الادارات لتسهيل وتسريع العمل فيها بشكل لا يؤثر على الحياة اليومية للمواطنين وخاصة بالنسبة لبعض الورش التي تتطلب حفريات بعدم اطالة فترة الحفر ومنع تكرارها اكثر من مرة اذا كانت عائدة لأكثر من مشروع .
وكانت الحريري استقبلت وفداً من تجار سوق بيع الخضار والفاكهة بالجملة ” الحسبة” عرضوا معها اوضاع السوق وابرز المشكلات التي تواجه التجار وتداولوا معها في بعض الأفكار والمقترحات لتفعيلها والنهوض بدورها كمرفق اقتصادي وتجاري حيوي للمدينة .
كما التقت الحريري وفدا من مستشفى النقيب برئاسة الدكتور علي عبد الجواد عرض معها الشأن الصحي والاستشفائي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*