الرئيسية » أخبار الرياضة » آرثر يتحدث عن ريال مدريد واللعب مع ميسي ومكالمة نيمار

آرثر يتحدث عن ريال مدريد واللعب مع ميسي ومكالمة نيمار

download (2)أعرب البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة الجديد، عن سعادته بالانضمام للفريق الكتالوني، مؤكدا تطلعه لتحقيق الإنجازات مع البارسا.

وقال آرثر في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “كل شيء يسير بشكل رائع، جميع اللاعبين والطاقم الفني استقبلوني بحفاوة كبيرة، البرازيليون يدعموني بشكل كبير أيضا، كل شيء هنا أفضل مما تخيلت، هيكلة الملعب رائعة ومرافقه كذلك، رؤيته عن قرب يفوق كل شيء”.

وأضاف: “فالفيردي رحب بي وأخبرني بما يتوقعه مني في الأيام الأولى، هدفي الرئيسي حاليًا التكيف مع زملائي في الفريق وعلى الروتين حتى أندمج في أسرع وقت ممكن”.

وواصل: “قوة برشلونة العظمى هي في السيطرة والاستحواذ على الكرة، وهذا أحد الأسباب التي دفعتني للتوقيع مع الفريق، أحب دائماً أن يسيطر فريقي على الكرة”.

وعن مباراته الأولى مع الفريق قال: “أريد أن أحقق الحلم باللعب في الكامب نو وهو ممتلئ وأسجل هدفًا، ولكن ما يهم ليس البداية، بل النهاية، أريد أن أحقق كل الألقاب الممكنة وأن يلعب الفريق كرة قدم رائعة”.

وعن المفاوضات مع البلوجرانا قال: “بعد نهائي الليبرتادوريس تناولنا أنا وعائلتي الغداء مع مبعوثي برشلونة، تحدثنا لفترة طويلة وتوصلنا إلى اتفاق، حلمي كان اللعب في برشلونة وفجأة أصبح حقيقة، لم أكن أصدق ذلك”.

 وتابع: “في ذلك الوقت كانت لدي عدة عروض من أندية أخرى مثيرة للاهتمام، لكن عندما تلقيت عرض برشلونة لم أفكر مرتين، كنت أرغب في البدء بتمثيل الفريق في أقرب وقت ممكن”.

وعن مواطنه كوتينيو لاعب الفريق قال: “في يوم تقديمي تبادلنا الرسائل، وقلت له إننا سنكون معاً في أفضل فريق في العالم وسنتشارك أشياء كثيرة، لقد لعبت معه في المنتخب الوطني، إنه لاعب عظيم ولديه قدرة كبيرة على المراوغة و لمسة مميزة للكرة، من دواعي سروري اللعب بجانبه”.

أما عن نيمار، لاعب الفريق السابق، قال: “تحدثت أيضاً مع نيمار وحدثني عن نمط الحياة في برشلونة، لقد قال لي كلمات طيبة جدا، وأخبرني أنه سيود رؤيتي في البارسا”.

وأردف: “ريال مدريد يملك فريقًا رائعًا مع كريستيانو وبدونه، الآن سيحاولون اللعب بأفضل طريقة ممكنة، ومباراة الكلاسيكو صعبة للغاية ، يتم مشاهدتها في جميع أنحاء العالم، بالطبع أريد أن ألعب مباراة كهذه”.

واختتم: “حلمي هو مقابلة ميسي واللعب معه، إنه أفضل لاعب في العالم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*