الرئيسية » محليات » مدرسة المهديّ (ع) المجادل تقيم حفل التفوّق السنويّ برعاية النائب حسين جشّي

مدرسة المهديّ (ع) المجادل تقيم حفل التفوّق السنويّ برعاية النائب حسين جشّي

أقامت مدارس المهديّ (ع) – المجادل، برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب الحاجّ حسين جشّي، حفل التفوّق السنويّ لتلامذة الحلقتين الثانية والثالثة، في قاعة مسرح المدرسة، وذلك بحضور فعّاليّات دينيّة وتربويّة واجتماعيّة، وحشد من أهالي المتفوّقين والكادر اﻹداريّ والتعليميّ.
بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم أعقبها النشيد الوطنيّ اللبنانيّ ونشيد مدارس المهديّ (ع) ثمّ استعرض الحاضرون دخول موكب المتفوّقين والذي جمع 120 متفوّقًا ومتفوّقة، تبعه موكب التلامذة المكرّمين في اﻷندية المدرسيّة.
وكانت بعد ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ شوقي سلمان والذي استهلّها بالتهنئة للمتفوّقين وحثّهم علی المحافظة علی هذا التميّز ثمّ استعرض إنجازات المدرسة ومشاريعها التي كان لها إسهام كبير في تعزيز النتائج التعليميّة المرتفعة في جميع الحلقات وبخاصّة نتائج امتحانات الشهادة المتوسّطة الرسميّة.
وجرى بعدها عرض ريبورتاج مصوَّر عن أبرز الأنشطة والإنجازات التي حقّقتها المدرسة خلال هذا العام الدراسيّ.
وكانت كلمة راعي الحفل سعادة النائب حسين جشّي والذي قدّم تهانيه للمتفوّقين وأهاليهم وللمدرسة التي ترعی مسيرة التفوّق والنجاح ثمّ تطرّق في كلمته إلی الواقع السياسيّ الذي يستدعي ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وطنيّة جامعة، مشدّدًا علی أنّ الوطن يُبنی علی أساس التعاون وإقامة العدل والمساواة بين أبنائه.
وفي وقفة ملؤها العزّ، ألقت التلميذة زهراء قاسم غضبون كلمة المتفوّقين، فقدّمت فيها باقات الشكر والتقدير للمدرسة والمعلّمين
ثمّ انتقلت العيون والقلوب إلی المسرح، حيث قدّمت فرقة المدرسة الإنشاديّة عملها الفنّيّ المميّز بعنوان “إصرار” في قالب مسرحيّ إنشاديّ يتحدّث عن قيمة اﻹرادة في صنع النجاح والتفوّق.
وفي لفتة خاصّة، جری تكريم مدرّبي اﻷندية المدرسيّة والتلامذة المنتسبين إليها، وتمّ توزيع شهادات تقدير ومشاركة لهم.
وبعبارات التهنئة والتكريم بدأ إعلان أسماء المتفوّقين الذين توّجهم راعي الحفل ومدير المدرسة بشهادة التفوّق وهديّة النجاح والمنح الماليّة التي استحقّوها بتفوّقهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*