الرئيسية » محليات » حركة أمل احيت ذكرى مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحوم الحاج علي طحيني في عيتا الشعب

حركة أمل احيت ذكرى مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحوم الحاج علي طحيني في عيتا الشعب

احيت حركة أمل وال طحيني واهالي عيتاالشعب ذكرى مرور ثلاثة ايام على رحيل الحاج علي طحيني(ابو عدنان) في احتفال حاشد في حسينية عيتاالشعب.

تقدم الحضور النائب علي بزي وقيادة المنطقة السابعة وعلماء ورجال دين ورؤساء بلديات ومخاتير من قرى المنطقة .

بداية ايات بينات تلاها الاستاذ علي حب الله ، ثم موعظة للقاضي الشيخ علي سرور و كلمة للشيخ علي طحينة ، ومن ثم كلمة حركة امل التي القاها النائب بزي الذي قال ان في هذا الجنوب لا فرق على الاطلاق بين بلدة واخرى، وبين منطقة واخرى وبين مذهب واخر ،مذهبنا وبلدتنا ومنطقتنا هي وطننا لبنان الذي تحميه معادلة الجيش والشعب والمقاومة ونحن نؤكد على هذه المعادلة حين نكون في محضر اباء وعائلات ورفاق واخوان شهداء الجيش والمقاومة .

وطالب الدولة بالتفكير ولو قليلا كما يفكر رعاياها الذين من حقهم ان يكون لديهم حكومة تزيل الامهم واحزانهم وتتابع قضاياهم وحوائجهم ، مضيفا انه لا تبرير لهذا التأخير في تحقيق حلم اللبنانيين في حكومة وحدة وطنية تسهر على مصالحهم وخصوصا ان المنطقة من حولنا تغلي كالبركان .وأكد ان المطلوب بناء دولة الرعاية وليس دولة الجباية ، مضيفاً انه على الدولة ان تكون حاضرة في هذه المنطقة وتقوم بمهامها تجاه رعاياها. وتقدم بزي من عائلة الراحل بالعزاء باسم دولة الرئيس نبيه بري وقيادة حركة أمل.

واختتم الحفل بمجلس عزاء تلاه السيد علي خلف، قدم الاحتفال السيد حسن طحيني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*