الرئيسية » محليات » صور تطالب بتصنيفها مدينة سياحية وتحسين الكهرباء.. والنائب خريس وعد!

صور تطالب بتصنيفها مدينة سياحية وتحسين الكهرباء.. والنائب خريس وعد!

بعد أن تفاقم وضع الكهرباء منذ سنوات دون إيجاد أي حلّ لهذه المعضلة، قام وفد من بلدية صور وجمعية تجار صور ورابطة المخاتير في قضاء صور، بزيارة الى مكتب النائب علي خريس، ضم الوفد رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي ونائبه حسن ضاهر، أمين لإعلام في الجمعية علوان شرف الدين، ممثلي بلدية صور خضر عكنان ووليد الطويل ورئيس رابطة مخاتير قضاء صور رضا عون، وذلك للمطالبة بتصنيف صور كمدينة سياحية لما لها من ارث تاريخي وأثري وسياحي في الوقت الذي لم تلحظ فيه الدولة اللبنانية هذا الأمر رغم أنها مدرجة على لائحة الآثار العالمي بالأونيسكو.

كما رفعوا الصوت عالياً من أجل زيادة عدد ساعات التغذية لأنه من غير المقبول أن تشهد المدينة انقطاعاً يفوق 14 ساعة يومياً مما يرتب أعباءاً على المواطن بدفع فاتورة اشتراك الكهرباء التي تزداد باستمرار مع ازدياد أسعار المحروقات.

وعلى الفور بادر خريس الى التأكيد بأنه سيتابع هذا الأمر شخصياً لافتاً الى تواصله هاتفياً مع مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان حيث أخذ وعداً حول موضوع التغذية في صور بأنها ستتحسن قريباً وبالتالي سوف تعتبر صور مدينة سياحية كغيرها من المدن.

وقال: سوف نراقب من خلال الجمعيات الأهلية وجمعية تجار صور وبلدية صور موضوع الكهرباء لأن مدينة صور تستحق الأفضل، كما وعد بحمل هذا الملف ومتابعته حتى النهاية.

هذا وسيقوم الوفد باستكمال زيارته الى نواب المنطقة في الأيام المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*