الرئيسية » وفيات » فنيات » هلا هلا” هدية النجمة نيللي مقدسي لجمهورها في العيد

هلا هلا” هدية النجمة نيللي مقدسي لجمهورها في العيد

12-06-18-fan11تطلق النجمة اللبنانية نيللي مقدسي اغنيتها الجديدة “هلا هلا” اليوم وذلك حصرياً عبر تطبيق انغامي العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت.

الاغنية تهديها نيللي الى جمهورها بمناسبة عيد الفطر السعيد وهي من كلمات الشاعر اللبناتي المبدع مازن ضاهر، موسيقى Ovidiu Marian Bacilaوتوزيع Aytekin Kurt و Duran Genc ، ميكساج وماسترينغ روجيه ابي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان. منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا.

وكانت نيللي قد شوّقت جمهورها كل الفترة الماضية حول العمل الجديد وذلك بعدما اتخذت من صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام منبراً لتنشر بعض الصور مع صناع الاغنية، اضافة الى تواجدها داخل الاستديو من اجل وضع اللمسات النهائية على العمل الذي يصبح متوفراً اليوم عبر تطبيق انغامي.

وما ان اطلقت نيللي هاشتاغ “هلا_نيللي” منذ ايام حتى بدأ جمهورها بتداوله بشكل كثيف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن اسبابه ليتبين اليوم انه مرتبط مباشرة بعنوان الاغنية.

وكما عودتنا نيللي على تقديم كل ما هو جديد واستثنائي على الساحة الفنية، تحرص اليوم مرة جديدة على تقديم اغنية مختلفة بجوها العام عما سبق وقدمت مؤخراً.اغنية تضج بالحياة والحب والفرح ستكون دون ادنى شك هدية سعيدة لجمهورها في العيد.

وقد صورت نيللي الاغنية على طريقة الفيديوكليب الذي يبصر النور قريبًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*