الرئيسية » وفيات » فنيات » كارمن سليمان تنجو من حادث سير

كارمن سليمان تنجو من حادث سير

13-06-18-fan4تعرضت الفنانة المصرية كارمن سليمان لحادث سير نتج عنه تهشم الواجهة الأمامية من سيارتها، حيث تضاربت الأقاويل حول إصابة كارمن أو نقلها للمستشفى.

وفي اتصال هاتفي أكد عصام سليمان والد المطربة الشابة لموقع “روتانا. نت” أن ابنته لم تتعرض لأي سوء، مؤكدًا أن الحادث كان عابرًا وأنها هي ونجلها زين لم يتعرضا لأي مشكلة وأنها الآن في منزلها بصحة جيدة.

من جانب آخر، نشر الملحن مصطفى جاد زوج كارمن على صفحته الرسمية على موقع الإنستقرام صورة لسيارتها بعد الحادث والتي تهشم الجانب الأيمن منها. وكتب معلقًا على الصورة: “اللهم لك الحمد على كل شيء.. حمدا لله على سلامتكوا يا روح قلبي وفداكوا أي حاجة في الدنيا إنتي وزين”.

وانهالت دعوات الجمهور على صفحتي كارمن ومصطفى بالدعاء لهما لحفظهما، بينما أكد البعض أن هذا كان ثمن نجاح ألبومها الديني الأخير “زحمة الدنيا” الذي حقق صدى واسعًا خلال طرح أغنياته بشهر رمضان الكريم، خاصة أنها قد تعرضت “للحسد” بسبب ما حققته من نجاح، والأهم أنها بخير.

كانت كارمن قد أصدرت ميني ألبوم يحمل طابعًا دينيًّا اجتماعيًّا للحديث عن الأخلاق والأسس الدينية في التعامل بين الناس.

وقالت في تصريحات لها سابقة لكاميرا روتانا إنها فكرت بتقديمه بهذا الشكل ليكون مختلفًا عن أي ألبوم ديني يطرح وبه دعوات وابتهالات. كما تقوم على التحضير لألبومها القادم والذي ستستأنف العمل به بعد إجازة عيد الفطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*