الرئيسية » محليات » تسليم وتسلم في قيادة الكتيبة السلوفينية لليونيفيل.

تسليم وتسلم في قيادة الكتيبة السلوفينية لليونيفيل.

رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي باولو فابري حفل تسليم وتسلم في قيادة الكتيبة السلوفينية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان “اليونيفيل” بين الرائد شارلز بينيديدجيتش المغادر والمقدم تاديج سيدلار الوافد.
وقد حضر الإحتفال الذي نظمته القوة الإيطالية في مقرهل في شمع – قضاء صور، إلى جانب الجنرال فابري، العميد حمدان الحجار ممثلاً قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني، قائد اللواء الخامس في الجيش اللبناني العميد الركن غبريال معلوف، قنصل سلوفينيا الفخري رايموند الهاشم وعدد كبير من الضباط اللبنانيين والدوليين.
بعد النشيدين الوطني اللبناني والسلوفيني ونشيد الأمم المتحدة ورفع الأعلام أقيم عرض عسكري للفوجين المغادر والجديد، ثم قام الجنرال فابري بتقليد القائد المغادر وكبار الضباط السلوفينيين وسام الأمم المتحدة للسلام تقديراً لمشاركتهم في مهمة اليونيفيل ولجهودهم من أجل السلام في جنوب لبنان ثم أشرف على عملية تسليم علم الامم المتحدة من الرائد شارلز بينيديدجيتش المغادر إلى المقدم تاديج سيدلار الوافد والتي ترمز إلى إنتقال سلطة القيادة بصورة رسمية.
وأشاد الجنرال فابري بعمل القائد المغادر وطاقمه خلال الستة أشهر الماضية ونوه بدور الوحدة السلوفينية والمساهمة القيمة في مهمة اليونيفيل ودعمها لكافة الوحدات المشاركة في القطاع الغربي، ثم أضاف: ” أنتم وكما أسلافكم كنتم مثالاّ من الكفاءة والمهنية العالية من خلال تفانيكم المطلق في مهمة اليونيفيل وأنتم البرهان على أن أي فريق عمل مهما كان صغر حجمه وعندما يكون مدرباً ولديه الحافز، يستطيع إنجاز أي مهمة تسند إليه وتحقيق أفضل النتائج”. ثم رحب فابري بالقائد الجديد المقدم تاديج سيدلار وطاقم الوحدة السلوفينية متمنياً لهم النجاح خلال الأشهر المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*