الرئيسية » محليات » بركة يبحث مع السفير الباكستاني في بيروت تطورات القضية الفلسطينية

بركة يبحث مع السفير الباكستاني في بيروت تطورات القضية الفلسطينية

التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان الأخ “علي بركة”، اليوم الثلاثاء، السفير الباكستاني السيد “أفتاب أحمد كوكير”، في مقر سفارة باكستان في بيروت، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان الأخ “زياد حسن”. حيث قدم بركة التهاني للسفير الباكستاني بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على أمتنا بالخير والوحدة، متمنياً لجمهورية باكستان دوام الاستقرار والتقدم والازدهار.

واستعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، حيث قدم ممثل حركة حماس شرحاً عن تداعيات الحصار المفروض على قطاع غزة ومسيرات العودة الكبرى التي انطلقت في ٢٠١٨/٠٣/٣٠ بمناسبة يوم الأرض، وصفقة القرن الأمريكية التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتهويد مدينة القدس المحتلة وشطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين.

كما أكد بركة حرص حركة حماس على بناء أفضل العلاقات مع جمهورية باكستان الإسلامية، داعياً إلى حشد طاقات الأمة لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة العدو الصهيوني الذي يشن عدواناً على أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، ويرتكب المجازر وآخرها مجزرة غزة في ١٤ أيار الحالي.

وطالب ممثل حركة حماس القيادة الباكستانية بالتدخل العاجل لحماية قضية القدس وفلسطين من مشاريع التصفية والتهويد وتقديم مساعدات عاجلة لإغاثة جرحى مسيرات العودة في قطاع غزة.

بدوره، رحب السفير الباكستاني بوفد حركة حماس، مؤكداً دعم بلاده للقضية الفلسطينية وإسناد نضال الشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه واستعادة حقوقه كاملة، واعداً بإرسال رسالة عاجلة إلى الحكومة الباكستانية حول الأوضاع المأساوية في فلسطين المحتلة، وخصوصاً في قطاع غزة المحاصر، مؤكداً أن جمهورية باكستان الإسلامية لن تتخلى عن الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في 2018/05/29 م*

 

sss

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*