الرئيسية » محليات » فضل الله مستقبِلاً النائب المنتَخب مصطفى الحسيني نتطلَّع إلى جبيل كنموذج في التّعايش والتّكامل

فضل الله مستقبِلاً النائب المنتَخب مصطفى الحسيني نتطلَّع إلى جبيل كنموذج في التّعايش والتّكامل

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله النائب المنتخب عن دائرة كسروان جبيل، السيد مصطفى الحسيني، الَّذي وضعه في الأجواء التي واكبت العملية الانتخابيَّة وما يتمّ صياغته من تكتّلات نيابية للمرحلة المقبلة.
وأكَّد السيّد الحسيني العلاقة المتينة التي تربطه بهذا البيت، مشدداً على التمسّك بالثوابت الوطنية والإنسانية والقيم الأخلاقية التي تحكم هذا البلد، داعياً إلى الحفاظ على صيغة العيش المشترك، ولا سيما في جبيل، والعمل على بناء دولة القانون والمؤسَّسات ومحاربة الفساد والرشاوى والصَّفقات.
من جهته، رحَّب العلامة فضل الله بالنائب الحسيني، مقدّراً سعيه إلى التقريب بين المكوّنات الجبيلية المتنوّعة، مشيراً إلى ضرورة أن يكون جسراً يصل بين القوى السياسيّة، ولا سيّما أنَّ المنطقة تحتاج إلى جهد كبير لإزالة الآثار السلبية التي رافقت العمليَّة الانتخابيَّة، من شدِّ عصب وتشنّجات وحساسيات بين أبناء المنطقة الواحدة.
وشدَّد سماحته على ضرورة الحفاظ على جبيل الَّتي كانت، وستبقى، تشكّل نموذجاً في قدرة الأديان والطوائف على التعايش والتكامل فيما بينها، بالرغم من بعض السّلبيات التي أصابت هذا التنوّع أثناء الانتخابات.
ودعا اللبنانيين إلى طيِّ هذه الصّفحة من الخلافات والخطابات التحريضيّة، والعمل على مواجهة التحديات الداخليّة والخارجيّة الَّتي تواجه لبنان وتهدّد مستقبل أبنائه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*