الرئيسية » محليات » الحاج رفعت شناعة يستقبل وفد جبهة التحرير الفلسطينية

الحاج رفعت شناعة يستقبل وفد جبهة التحرير الفلسطينية

استقبل عضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة، في مكتبه بمخيم الرشيدية، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ، بحضور عضو قيادة حركة فتح إقليم لبنان الاخ يوسف زمزم، وقد كانت مناسبة لمناقشة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.
حيث أكد الحاج رفعت شناعة على ضرورة مساندة ودعم القيادة الشرعية الفلسطينية وشعبنا في تصديهم ومقاومتهم للاحتلال الصهيوني، والعمل من أجل إتمام المصالحة الفلسطينية والتفرغ لمقاومة الاحتلال، ودعم صمود أهلنا المرابطين والمرابطات في القدس. وأكد أن القدس الشرقية هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين شاء ترامب أم أبى، كما أكد على أهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني في التصدي للمؤامرة الصهيونية الاميركية ومواجهة صفقة ترامب.
وأكد عباس الجمعة على مساندة القيادة الفلسطينية في توجهها وصمودها أمام قرارات ترامب العنصرية ومواجهة الغطرسة الصهيونية.
وتوجه الجمعة بالتحية إلى أرواح شهداء مسيرة العودة الذين ارتقوا في ساحات المواجهة، وإلى أسيراتنا وأسرانا الصامدين في سجون الاحتلال، وإلى جرحانا البواسل الذين قدّموا أرواحهم على الأكف وكانوا مشاريع شهادة في مسيرات العودة.
وشدد الجمعة على اهمية عقد المجلس الوطني وتعزيز وحدة شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال، متمنيا ان يخرج المجلس باستراتيجية وطنية و التصدي لكل المؤامرات التصفوية للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها ما يُسمى صفقة القرن أو غيرها من المشاريع التي ستسقط بقوة شعبنا ووحدته الوطنية.
وختاماً أكد المجتمعون على وحدة الموقف الفلسطيني في لبنان الداعم لشعبنا في نضاله تحت مظلة الشرعية الفلسطينية الممثلة في (م.ت.ف) وستبقى مخيمات لبنان على العهد والقسم حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، وعودة اللاجئين وفق قرارات الشرعية الدولية وفق القرار الاممي 194.
في 24 / 4 / 2018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*