الرئيسية » محليات » الحريري زارت عين المير وكرخا والتقت رابطة صيداويي بيروت وعائلات في صيدا ووادي الزينة والجميلية

الحريري زارت عين المير وكرخا والتقت رابطة صيداويي بيروت وعائلات في صيدا ووادي الزينة والجميلية

رأفت نعيم

واصلت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا – جزين النائب بهية الحريري لقاءاتها مع العائلات في صيدا وجزين لوضعهم في اجواء الاستحقاق الانتخابي والتداول في اوضاع وشؤون منطقتي صيدا وجزين .
الحريري شاركت والمرشح على اللائحة المحامي حسن شمس الدين في لقاء نظمته رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت في واحة السلام في صيدا بحضور رئيس الرابطة جمال سكاكيني ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء الرابطة حيث كان ترحيب من مسؤولة العلاقات العامة في الرابطة نهاية الطويل .
وكانت الحريري شاركت في لقاء في منزل رئيس بلدية عين المير في قضاء جزين نادر مخول وبحضور حشد كبير من الأهالي ، وشاركت في لقاء آخر في منزل المرشح السابق جوزيف متري في عين المير ايضا . وجرى خلال اللقاءين عرض لقضايا حياتية وانمائية تهم المنطقة الى جانب الشأن الانتخابي . كما زارت الحريري قنصل لبنان الفخري في بوسطن ابراهيم حنا في منزله في بلدة كرخا الجزينية بحضور رئيس البلدية جان نخلة ونجل القنصل حنا شارل واعضاء في المجلس البلدي وجمع من الأهالي .
وفي وداي الزينة شاركت الحريري والمرشح شمس الدين في لقاء نظمه السيد محمد الصالح في منزله وحضره جمع كبير من مستردي الجنسية .
وزارت الحريري وشمس الدين عائلة ابراهيم الصفدي في منطقة الجميلية حيث شاركت في لقاء حضره جمع من الأهالي ، كما لبت دعوة عبد السلام سنتينا الى لقاء في منزله في مجدليون بحضور شمس الدين.
الحريري اكدت خلال هذه اللقاءات ان صيدا ستثبت في السادس من ايار انها علامة فارقة في الديمقراطية وانها عصية على اية محاولات لمحاصرة نهج ومشروع رفيق الحريري فيها . وقالت : نحن قلقون لأن بوجهنا من لا يتوانى عن مثل هذه المحاولات وسنبقى قلقين حتى تنتهي الانتخابات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*