الرئيسية » محليات » استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله رئيس مجلس إدارة ​مستشفى الساحل​ المرشح عن دائرة ​بعبدا​ الدكتور فادي علامة

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله رئيس مجلس إدارة ​مستشفى الساحل​ المرشح عن دائرة ​بعبدا​ الدكتور فادي علامة

بسم الله الرحمن الرحيم

 

المكتب الإعلامي لسماحة العلامة                          التاريخ :21جمادي الثانية 1439هـ

    السيد علي فضل الله                                                     الموافق :  11 اذار 2018م

 

استقبل المرشح الدكتور فادي علامة

فضل الله: نحتاج إلى الاكفاء ونظيفي الكف لمواجهة الفساد

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله رئيس مجلس إدارة ​مستشفى الساحل​ المرشح عن دائرة ​بعبدا​ الدكتور فادي علامة وضعه في  أجواء برنامجه الانتخابي وجرى بحث لعدد من القضايا العامة.

وقال علامة بعد اللقاء: زيارة سماحته واجبة لنأخذ منه الارشادات والنصائح  التي نحتاج إليها ونحن على أبواب مرحلة جديدة ووضعته في أجواء برنامجي الانتخابي  الذي يركز على التنمية البشرية لمناطقنا وإلزامية التعليم وموضوع الصحة وتأمين فرص عمل للشباب.

من جهته اثنى سماحته على الدور الذي يؤديه الدكتور علامة في الشأن الصحي والاجتماعي  مؤكدا على أهمية دور النائب في المرحلة القادمة نظراً للأزمات التي يعاني  منها البلد على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتنموي وخصوصاً ظاهرة الفساد المستشري والتي تحتاج ان يتقدم إلى هذا الموقع الاكفاء والواعين والنظيفي الكف  والذين باستطاعتهم أن يقدموا حلولاً  عملية في  هذه  المجالات بعيدة عن الشعارات والأحلام غير القابلة للتطبيق  على أرض الواقع.

وأمل سماحته أن يقوم الدكتور علامة  بدوره في التصدي لكل هذه الأزمات  بالاستفادة  من رصيده العملي والإنساني في هذا المجال.

2 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*