الرئيسية » أخبار عاجلة » إن كنت لا تحتمل الصراحة المطلقة.. ابتعد هن هذه الأبراج  

إن كنت لا تحتمل الصراحة المطلقة.. ابتعد هن هذه الأبراج  

 

في حياتنا نقابل أشخاصاً بمختلف الأشكال والألوان. هناك الفئة التي تكذب وأخرى صادقة وهناك الفئة التي تكون صراحتها قاسية جداً لدرجة أن البعض قد يصفهم بالوقاحة.

 

 

 

هذه الفئة تقول الأمور كما هي ولا تحاول تجميل الامور بأي شكل من الاشكال وعادة لا تتردد قبل قول ما يدور في خلدها أو قبل أن تعبّر عن رأيها. الصدق هو شعارهم الأزلي!

 

 

 

القوس

 

 

 

القوس من الأبراج التي لا تكذب وهو عادة يقول كل ما يخطر على باله من دون قصد. في الواقع هو من الابراج التي يمكنها أن تجرح مشاعر الاخرين لانها عادة لا تفكر كثيراً قبل قول ما الذي تفكر به كما أنها بالتأكيد لا تجمّل كلامها.

 

 

 

البرج هذا لا يمكنه إحتمال الكذب لانه شخصياً لا يكذب وبالتالي هو يتوقع الصدق التام والكلي من كل من حوله. وحين يتحدث فهو يقول اول فكرة تخطر على باله وبالتالي الاشخاص الذين يكرهون القوس ببسبب صراحته كُثر.

 

 

 

الكذب بالنسبة اليه هو إهانة. ولكن مشكلة القوس هي أن صراحته تأتي أحياناً في أماكن ومناسبات لا تحتمل هكذا صراحة ولكنه في الواقع لا يكترث لذلك على الإطلاق.

 

 

 

الحمل

 

 

 

صراحة الحمل هي من النوع الذي قد يعتبره البعض تعدياً على الخصوصيات ووقاحة لا حدود لها. الحمل هو ذلك الشخص الذي يتبرع ليخبركم بشيء ما عن أنفسكم لم تطلبوا منه قوله أو حتى تسمحوا له بالحديث عنه.

 

 

 

البرج هذا لا يجمل كلامه أيضاً حتى في أبسط الامور فان كنتم قد اشتريتم للتو قميصاً جديداً فهو ذلك الشخص الذي سيسألكم عن المكان الذي إشتريتم منه القميص.. ثم سيتعقبه بتعليق قاس وهو بأنه يبدو مريعاً عليكم وان مالكم قد رمي بسلّة المهملات.

 

 

 

لسان الحمل سليط بشكل عام وحين نضيف ذلك الى الصراحة فنحن امام صراحة قاسية.

 

 

 

الأسد

 

 

 

بما أنه ملك الغابة فالأسد لا يخاف من أي شيء أو أي شخص وعليه فهو حين يريد أن يقول شيئاً ما سيقوله كما هو من دون أي لف ودوران.

 

 

 

وإن أضفنا اليه شخصية “النجم” الخاصة به فنحن حينها نتحدث عن صراحة متعالية متعجرفة يمكنها ان تجرح المشاعر وأن تجعل الآخر يشعر بأنه بلا قيمة أو ضئيل أمام عظمة الأسد.

 

 

 

السرطان

 

 

 

بما أنه من الابراج التي لا تنفتح بسهولة على الاخرين وبالتالي لا يمكن للمحيط ان يعرف أن صراحة السرطان نابعة من مكان محبّ فانه يسهل عليهم تفسير صراحته على انها قساوة وتجريح.

 

 

 

فقط القلة القليلة المقربة من السرطان تعرف ما هو عليه فعلاً وتعلم بأن هذه الصراحة نابعة من مكان ما محب جداً ولا ينشد سوى الخير للآخر.

 

 

 

العذراء

 

 

 

العذراء يقع في مكان ما وسطي بين الصراحة المطلقة وبين الكذب. البرج هذا احياناً يشارك الاخرين باكثر مما يجب مشاركته ما يجعل صراحته تبدو قاسية للغاية.

 

 

 

ولكنه في المقابل معروف باستعداده لقول الكثير من الاكاذيب البيضاء وذلك من اجل ضمان عدم جرح مشاعر الأشخاص الذين يكترث لامرهم