الرئيسية » محليات » جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد تضامنها مع سوريا في مواجهة العدوان “الإسرائيلي”

جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد تضامنها مع سوريا في مواجهة العدوان “الإسرائيلي”

عباس الجمعة

جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد تضامنها مع سوريا في مواجهة العدوان “الإسرائيلي”

         

اكدت جبهة التحرير الفلسطينية وقوفها وتضامنها مع سوريا الشقيقة، في مواجهة العربدة والعدوان الاسرائيلي على الأراضي السورية، واشادت بجيشها البطل الذي تمكّن فجر هذا اليوم من إسقاط طائرة صهيونية في إطار التصدي للإعتداءات الاسرائيلية.

ورأت جبهة التحرير الفلسطينية في بيان صحفي ، أنّ تصدي الجيش العربي السوري يشكل نقطة تحول هامة في الصراع ، مشددة ان هذا العدوان هو حلقة جديدة من حلقات العدوان المتواصل الذي يستهدف سوريا ، وهو أحد التعبيرات الملموسة لتدخل الاحتلال الصهيوني المباشر في الأزمة السورية وتغذيته ودعمه لقوى الإرهاب التي تسعى لتفتيت سوريا.

وأعربت الجبهة عن ثقتها بقدرة الجيش العربي السورى والمقاومة على الرد على هذا العدوان وردعه كما في المرات السابقة، داعية جامعة الدول العربية إلى تحمل مسؤولياتها فى الدفاع عن سوريا ، مؤكدة ان  هذا العدوان تحديا وقحا للقوانين الدولية والسيادة السورية، وللمجتمع الدولي برمته.

وطالبت الجبهة  المجتمع الدولي، خاصة الأطراف الحريصة على الإلتزام بمبادئ القانون الدولي، والدولي الإنساني وميثاق الأمم المتحدة وشرعتها، أن يتحمل مسؤولياته في ردع سياسة العدوان الإسرائيلية، ويضع كيان الاحتلال في الموقع المناسب، بإعتباره دولة مارقة، ومتمردة على إرادة المجتمع الدولي وقوانينه وأعرافه.

وشددت الجبهة على قيام جبهة مقاومة عربية شاملة، لإحباط مشاريع الهيمنة والنهب والسيطرة الامبريالية، وللدفاع عن وحدة الدول العربية، ووحدة شعوبها، ومواجهة الهجمة الامبريالية الصهيونية الرجعية التي تستهدف القضية الفلسطينية والدول العربية الداعمة لفلسطين .

 

في 10 / 2 / 2018

download-20download

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*