الرئيسية » أخبار الرياضة » النجمة يعبر الراسينج ويواصل ملاحقة العهد  

النجمة يعبر الراسينج ويواصل ملاحقة العهد  

 

واصل النجمة مطاردته للعهد حامل اللقب على صدارة الدوري، بفوزه بصعوبة على ضيفه الراسينج 1-صفر اليوم السبت.

ورفع النجمة الذي حقق فوزه الخامس على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد الألماني تيو بوكير رصيده إلى 37 نقطة من 16 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف العهد المتصدر الذي تغلب على التضامن صور 2-صفر أمس الجمعة.

وظل الراسينج، الذي لم يحقق أي انتصار في 5 مباريات متتالية في الدور الثاني، في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة للنجمة على وسط الملعب وأهدر لاعبه نادر مطر فرصة خطيرة عندما اخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة إلى جانب القائم الأيسر لمرمى المنافس.

ورد الراسينج، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، بتسديدة لمهاجمه الغاني نيكولاس كوفي ولكنها ذهبت بعيدا عن مرمى النجمة.

وبدا للجميع أن المباراة متجهة للتعادل قبل أن يقود علي حمام قائد النجمة، العائد من رحلة احتراف في إيران، فريقه للفوز بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفجر الإصلاح البرج الشمالي مفاجأة كبيرة بفوزه 3-1 على ضيفه الأنصار الذي خاض أول مباراة تحت قيادة التشيكي ستراكا المدرب السابق لسموحة المصري.

وجاءت هزيمة الأنصار في وقت غير مناسب للفريق حيث تنتظره مباراة صعبة مع غريمه التقليدي النجمة في دور الثمانية لكأس لبنان الخميس المقبل.

وتقدم الإصلاح، الذي حقق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم، بهدف سجله معتز بالله الجنيدي مدافع الانصار بضربة رأس عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 44، وأضاف مارك ديون القادم من ساحل العاج الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وقلص الجنيدي الفارق بتسجيله الهدف الوحيد للأنصار بضربة رأس في الدقيقة 67 قبل أن يعزز ديون فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث للإصلاح في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة تخلى الإصلاح عن المركز الأخير، الذي بات بحوزة الشباب العربي، بعد أن رفع رصيده إلى ثماني نقاط، في الوقت الذي تجمد رصيد الأنصار عند النقطة 25 في المركز الخامس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*