الرئيسية » محليات » الكتيبة الإسبانية قدمت مولد كهربائي بقوة 200 KVA لبلدة دير سريان

الكتيبة الإسبانية قدمت مولد كهربائي بقوة 200 KVA لبلدة دير سريان

زياد الشوفي – دير سريان :

افتتح قائد الكتيبة الاندونيسية في اليونيفيل العاملة في القطاع الشرقي المقدم أرفان يوهان ويهانانتو مشروع “تقديم مولد كهربائي بقوة 200 KVA” في دير سيريان اليوم بحضور رئيس البلدية واعضاء المجلس البلادي وممثلين عن الجيش اللبناني والسلطات المحلية وعناصر قوات حفظ السلام التابعة لليونيفيل.
هذا المشروع هو عبارة عن تقديم مولد كهربائي لتوفير الطاقة لقرية دير سريان ووصلت تكلفته الى 23000 $ ثلاثة وعشرون الف دولار اميركي. وسيكون لهذا المشروع أثر طويل الأمد على سكان دير سيريان ونوعية حياتهم بشكل عام. وسوف يستخدم لتوفير الكهرباء أثناء انقطاع التيار الكهربائي.
وأعرب رئيس البلدية، الدكتور فضل محمود كريم، عن امتنانه للمشروع. وأكد قائد الكتيبة الاندونيسية العاملة في القطاع الشرقي المقدم أفران، في كلمته، على العلاقات الجيدة التي تربط السكان المحليين وقوة اليونيفيل، مشيرا” إلى أن المشروع يساعد سكان القرية على الحصول على إمدادات الطاقة دون انقطاع وسيكون مفيدا خصوصا خلال أشهر الشتاء المقبلة .
وتقدم اليونيفيل المساعدة إلى السكان المحليين من خلال برامج تدريبية ومشاريع سريعة الأثر والمساعدات الإنسانية للمساهمة في تحسين التنمية في جنوب لبنان وفقا لقرار مجلس الأمن 1701.
1_wm 2_wm 3_wm

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*