الرئيسية » محليات » أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 اطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب بالتعاون مع Gift Of life lebanon ومركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية

أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 اطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب بالتعاون مع Gift Of life lebanon ومركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية

لمناسبة عيد الميلاد المجيد ، أقامت أندية روتاراكت “عاليه وعاليه ويست وبيروت كوزموبوليتان والجامعة الأميركية ” ريسيتال ميلادي يعود ريعه للمساعدة في انقاذ حياة اربعة اطفال يعانون من تشوهات خلقية في القلب بالتعاون مع جمعية Gift Of life lebanon  ومركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية  AUBMC  .

واقيم الحفل في قاعة الأسامبلي هول في الجامعة الأميركية في بيروت وتبرع باحيائه ” One Harmony By Tania Kassis Academy  ” والمدرسة اللبنانية للضرير والأصم –بعبدا .

وتقدم حضور الحفل رئيس قسم الجراحة في مركز قلب الأطفال في الجامعة AUBMC  الدكتور عصام الراسي ورئيسة جمعية Gift Of life lebanon السيدة لينا شهيب وفريق عمل الجمعية ورؤساء واعضاء اندية الروتاراكت المنظمة للحفل .

وتوجهت شهيب بالمناسبة بالشكر والتقدير الى اندية الروتاراكت الأربعة على مبادرتهم الى تنظيم هذا الحفل منوهة بهدفه الانساني ومساهمتهم بانقاذ حياة أطفال يعانون من مشاكل خلقية في القلب . واكدت على اهمية دور الشباب في مساعدة ودعم الفئات الأكثر حاجة في المجتمع المدني اللبناني .

rotaract recitale

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*