الرئيسية » محليات » اختتام المؤتمر العالمي الثالث للتنمية المستدامة اعماله في الإسكندرية

اختتام المؤتمر العالمي الثالث للتنمية المستدامة اعماله في الإسكندرية

اختتم المؤتمر العالمي الثالث للتنمية المستدامة اعماله في الإسكندرية بمشاركة وفود عربية بينهم وفد لبناني ضم اعلاميين من الإتحاد الدولي للصحافة العربية ورجال اعمال وشخصيات اجتماعية وثقافية،ولقي الوفد اللبناني اهتماما خاصا من فعاليات المؤتمر والمؤتمرين والوسائل الإعلامية العربية العرب حيث اجرت سلسلة لقاءآت مع وسائلها مع اعضاء الوفد،كما تميز حضوره الفاعل بآراء وافكار علمية ومهنية تسهم بتطوير برامج التنمية المستدامة على صعيد الوطن العربي ولاسيما وطننا لبنان..
وفي ختام المؤتمر حظي اعضاء الوفد اللبناني بسلسلة تكريمات وتقديرات ودعوات ثنائية من جهات دولية مشاركة في المؤتمر ..وكان للوفد استضافات اولم من خلالها على شرف الوفد..وتخلل زيارة الوفد رحلات سياحية على المعالم الأثرية الشهيرة في القاهرة والإسكندرية..
واعتبر المتحدث الرسمي للوفد اللبناني في المؤتمر د. محمد غزالة امام والوسائل الإعلامية أن مشاركة وفد بلاده في المؤتمر كان له الأثر الفاعل من خلال ورقة العمل التي تقدم بها الى المؤتمر حيث اعتمدت بمجملها فقراتها كطروحات اساسية اغنت فعاليات العمل واخذ بها للإنطلاق الفعلي وتضمنا بيان التوصيات..
واشار د. غزاله الى الروحية العربية التي سادت بين الوفود العربية وكان محورها الوفد اللبناني الذي تألق في حركة التواصل بين اعضاء الوفود لما فيه خير التعاون والتنسيق من اجل نهضة ونمو وتطوير حركة التنمية البشرية على صعيد اوطاننا العربية وشعوبها..
وتوجه د.غزالة بإسم وفد بلادة بالشكر والتقدير الى جمهورية مصر العربية واحتضانها فعاليات المؤتمر..كما حيا الجهة المنظمة للمؤتمر رئيس واعضاء مجلس الإعتماد الدولي للأبحاث العلمية والإقتصادية والسياسية..كذلك مكتبة الإسكندرية لحسن الإدارة والضيافة..ولم ينسى التغطية الشاملة لوسائل الإعلام التي اعطت هامشا واسعا ومتميزا لأعضاء الوفد اللبناني عبر قنواتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*