الرئيسية » أخبار الرياضة » مهاجم الباطن يودع الجماهير والنادي يتهم جهات بتحريضه

مهاجم الباطن يودع الجماهير والنادي يتهم جهات بتحريضه

downloadfile-23

 

 

ترك المهاجم البرازيلي، جورجي سيلفا، لاعب الباطن السعودي، بعد يومين من الغياب، رسالة وداع لجماهير الفريق، وأهالي المدينة، واصفًا قرار رحيله بـ”الصعب”.

 

ويرجع سبب اختفاء اللاعب، إلى عدم تسلمه راتبه لمدة شهرين، حيث أبلغ إدارة الباطن بضرورة سداد مستحقاته المتأخرة، لكن دون جدوى.

 

وكتب سيلفا، عبر حسابه على “تويتر”: “الحمد الله، أولا أريد أن أشكر حفر الباطن، وأهالي المدينة الجميلة، الذين كانوا يشجعونني في (المول)، ووسط المدينة”.

 

وأضاف: “كان علي أن أتخذ قرارًا صعبًا وثقيلًا، بالنسبة لي، سوف أشتاق إليكم جميعًا، بارك الله فيكم، سوف تبقون في قلبي، الدموع في عيني عندما كتبت هذه الرسالة.. شكرًا على كل شيء”.

 

‏وكان البرازيلي قد غاب عن مران فريقه، خلال اليومين الماضيين، ولم يستطع مسؤولو النادي الوصول إليه، بعدما أغلق هاتفه، وغادر مقر سكنه.

 

 

وانضم سيلفا، 30 عامًا، إلى الباطن، قبل بداية الموسم الماضي، ولعب للفريق 30 مباراة بدوري المحترفين السعودي، سجل خلالها 15 هدفًا، منها 4 بركلات جزاء.

 

النادي يلمح لإنهاء العلاقة

على جانب متصل، ألمح مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن  إلى انتهاء علاقة ناديه بالمحترف البرازيلي، مؤكداً في تصريح إذاعي ” أن ناديه قادر على تعويض  سيلفا بلاعب أفضل منه في إشارة إلى انتهاء علاقة اللاعب بناديه “.

 

وكشف الظفيري كواليس اختفاء اللاعب البرازيلي سيلفا محترف فريقه ، قائلاً  كان من المقرر إيداع مستحقات اللاعب  يوم الأحد الا أننا تفاجأنا بعدم وجوده في السكن ولم نستطع التواصل معه.

 

وغاب البرازيلي، عن مران فريقه اليومين الماضيين، ولم يستطع مسؤولو النادي الوصول إليه بعدما أغلق هاتفه وغادر مقر سكنه.

 

وأوضح الظفيري في تصريحات إذاعية  أن قرار “فيفا” بأحقية اللاعب في  فسخ عقده في حال لم يتسلم راتبه لمدة شهرين وصل لاتحاد القدم ولكن إدارة الباطن لم تتسلم القرار حتى الآن .

 

ورجح نائب رئيس الباطن أن يكون احد وكلاء اللاعبيين البرازيلين قد غرر باللاعب من أجل تحقيق مصالح شخصية .

 

وأشار الظفيري إلى أنه إذا كان يتم  مطالبتنا بالإلتزام بدفع مستحقات اللاعبين في وقتها، فأنه يجب أن لا يتأخر اتحاد كرة القدم وكذلك الرعاة في تسليم  مستحقات الأندية في موعدها، مؤكداً أن إدارة الباطن مجتهدة وتعمل وفق المتاح وأحياناً ندفع من جيوبنا لدعم النادي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*