الرئيسية » محليات » موقع dnn الإلكتروني اقام افطاره السنوي برعاية شريعتمدار

موقع dnn الإلكتروني اقام افطاره السنوي برعاية شريعتمدار

بدعوة من المستشارية الثقافية الإيرانية في بيروت وموقع dnn الإلكتروني أقيم إفطارا رمضانيا في قاعة مركز الإنتاج لبلدية حارة حريك بحضور سعادة المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية في بيروت الدكتور محمد مهدي شريعتمدار وعدد من العلماء والمثقفين والإعلاميين.
وقد ألقى شريعتمدار كلمة حيا فيها جيل الشباب الإعلامي وموقع dnn والفريق العامل المتطوع في خدمة القضايا ومواجهة الحرب الناعمة كما ألقى الإعلامي الدكتور علي قصير كلمة تحدث فيها عن تجربته الإعلامية في ظل ما نشهده من مواجهة وحيا كل من يعمل في مهنة المتاعب سائلا الله أن يمدهم بالتوفيق والى المزيد من التألق والإبداع.
بدوره ألقى مدير موقع dnn الإلكتروني عبد الرحمن عز الدين كلمة أشار فيها الى أن موقع dnn الفتي الذي يعمل بجهاز متطوع من خيرة الطلبة والخريجين الجامعيين ستكون له نقلة نوعية في صناعة الخبر والمواكبة تحت شعار الموضوعية واعتماد الصدق في نقل الخبر والقدرة على مواجهة التحديات.
بعدها قدم الموسيقى حسين زعيتر قصائد وموشحات وعزف على العود في أجواء الشهر الفضيل، وقدم الشاعر علي عواضة قصيدة شعرية بالمناسبة فيما قدمت الحفل الإعلامية جوانا عبد الله.
وفي الختام قدمت المستشارية الثقافية الإيرانية في بيروت
درعا تكريميا للإعلامي الأستاذ فيصل عبد الساتر، تسلمه بالنيابة عنه شقيقه الأصغر الأستاذ بلال عبد الساتر نظرا لغيابه بسبب ظروف قاهرة .
كما قدم سعادته درعا تقدير لإدارة الموقع تسلمه مدير الموقع الإعلامي عبد الرحمن عز الدين، وبدورها قدمت ادارة الموقع دروعا تكريمية لكل من السادة سعادة المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية في بيروت د.محمد مهدي شريعتمدار، الإعلامي فيصل عبد الساتر مدير مركز دال للإعلام، الإعلامي الدكتور علي قصير، الموسيقي حسين زعيتر، محمد فقيه مدير معهد الدراسات الدولية، الإعلامية هاجر علي زارو، الإعلامي بلال عبد الساتر مدير العلاقات والإعلام في موقع dnn، أحمد حرب مدير مطابع الرسالة، كما قدم حرب درعا تقديرية لإدارة الموقع، وللإعلامي بلال عبد الساتر، ومعاهد امجاد الاستاذ حسن احمد


طراد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*