الرئيسية » الصفحة الإغترابية

الصفحة الإغترابية

الشباب اللبناني في ليبيريا أحيا ذكرى وفاة الشاب عبدالله جشي

img-20171015-wa0168_wm-2129293008.jpg

سامر أبو العينين أحيا الشباب اللبناني في ليبيريا ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب الغالي المرحوم عبد الله جشي بمجلس عزاء حسيني أقيم في النادي الحسيني بحضور حشد من أبناء الجالية وفعاليات من الجاليات العربية. أكمل القراءة »

أبيدجان : احياء ليالي حرق الخيام في مجمع الامام موسى الصدر

d622cd78-5e54-4ecb-87bc-98db4fa7da4c

احييت جمعية البر والتعاون وكشافة الرسالة الاسلامية ليالي حرق الخيام  في مجمع الامام موسى الصدر بحضور ممثل دولة الرئيس نبيه بري في افريقيا ورئيس جمعية البر والتعاون الحاج محمود ناصر الدين، مدير مكتب طيران الشرق الاوسط في افريقيا السيد جواد الموسوي  مدير مدرسة الامل الدكتور اسعد ناصر الدين  فضيلة الشيخ علي زهري ، و فعاليات و قد غصت القاعات في حضور حاشد من الحسينيين ... أكمل القراءة »

بالصور: جثمان الفقيد عبدالله جشي في طريقه من ليبيريا الى لبنان

img-20171010-wa0009_wm18430814.jpg

افاد مراسل موقع الوادي في ليبيريا ان جثمان الفقيد عبدالله جشي ابن بلدة جويا الجنوبية قد تم تشييعه وهو في طريقه الى لبنان عن طريق شركة طيران المغرب الى بيروت وسيصل غد الاربعاء عند الساعة الحادية عشر ظهرا . على ان يحدد موعد دفنه في بلدته جويا لاحقا. أكمل القراءة »

‎المنتخب اللبناني يحجز مكانه في ربع نهائي دورة القنصليات العامة في ولاية مشيغان الاميركية‎ديربورن -مشيغان

img-20171008-wa0017_wm1120865795.jpg

عناية شهاب  يتأهل لبنان الى الربع النهائي من دورة القنصليات التي تنظمها القنصلية المكسيكية في ولاية مشيغان بمشاركة ١٦ منتخب يمثلون بلدانهم ‎وقد أقيمت أولى مباريات المجموعة c التي تضم الى جانب المنتخب اللبناني المنتخب المكسيكي المنظم ومنتخبين كوريا الجنوبية واليابان ‎والتي جمعت المكسيكي ضد اللبناني في مباراة الاقوى انتهت بالتعادل بين الطرفين ويكسب كل منهما نقطة واحدة . ‎وكانت ... أكمل القراءة »

فاجعة اغترابية جديدة.. ابن جويا عبد الله جشي قضى في ليبيريا

img-20171007-wa0045_wm-578388842.jpg

ها هي الغربة من جديد تقضي على أحلام شبابنا وتقطفهم وهم في ريعان شبابهم، شبابنا الطموحين الذي سافروا لتأمين حياة كريمة لهم ولعائلاتهم في لبنان نفجع بواحد تلو الاخر نستقبلهم وفي قلوبنا لوعة وحرقة على ما اصابنا. توفي الشاب عبدالله حسين جشي من بلدة جويا الجنوبية في ليبيريا بصعقة كهربائية، وسيعمل على تشييعه في بلدته جويا بانتظار وصول جثمانه. بدورها ... أكمل القراءة »

أبيدجان إحياء ليلة العاشر من محرم في مجمع الإمام الصدر

DSC_5766

احييت جمعية البر والتعاون وكشافة الرسالة الاسلامية ليلة العاشر من محرم ليالي عاشوراء في مجمع الامام موسى الصدر ماركوري بحضور  ممثل دولة الرئيس نبيه بري في افريقيا ورئيس جمعية البر والتعاون الحاج محمود ناصر الدين فضيلة الشيخ احمد شحادة مدير مكتب طيران الشرق الاوسط في افريقيا السيد جواد الموسوي فضيلة الشيخ احمد الدر العاملي  فضيلة الشيخ علي زهري ، مدير مدرسة الامل الدكتور اسعد ناصر الدين  ... أكمل القراءة »

أبيدجان : إحياء العاشر من محرم في مجمع الإمام الصدر

DSC_9962

ولاءً للسيرة الحسينية أحيت جمعية البر والتعاون وكشافة الرسالة الاسلامية اليوم العاشر من عاشوراء في مجمع الامام موسى الصدر ابيدجان بحضور ممثل دولة الرئيس نبيه بري في افريقيا ورئيس جمعية البر والتعاون الحاج محمود ناصر الدين، فضيلة الشيخ علي زهري ، مدير مكتب طيران الشرق الاوسط في افريقيا السيد جواد الموسوي  مدير مدرسة الامل الدكتور اسعد ناصر الدين و فعاليات وحشود غفيرة ... أكمل القراءة »

ابيدجان: مسيرة الضريبة في باحة المؤسسة اللبنانية للتعليم

DSC_5867

كعادتهم يوم العاشر من محرم نظم عدد من شباب الجالية اللبنانية في ساحل العاج مسيرة ” الضريّبة ” حيث قام المشاركون فيها بشج رؤوسهم الضرب على جباههم وصدورهم تأسياً بمصاب ابي عبد الله الحسين عليه السلام. المسيرة جرت في باحة المؤسسة اللبنانية للتعليم، وفيما يلي مجموعة من اللقطات المصورة منها. أكمل القراءة »

أبيدجان :احياء الليلة التاسعة من ليالي عاشوراء في مجمع الامام الصدر

DSC_9741

احييت جمعية البر والتعاون وكشافة الرسالة الاسلامية الليلة لتاسعة من ليالي عاشوراء في مجمع الامام موسى الصدر ماركوري بحضور  فضيلة الشيخ احمد الدر العاملي  فضيلة الشيخ علي زهري ، مدير مدرسة الامل الدكتور اسعد ناصر الدين وفد من جمعية الصادق و رجال اعمال و قد غصت القاعات في حضور حاشد من الحسينيين من محبي ال البيت تخلل الحفل كلمة تعريفية للاخ حسن دياب و قران كريم للحاج سالم ... أكمل القراءة »