الرئيسية » أخبار متفرقة

أخبار متفرقة

وحشية قطيع من الأغنام كادت تودي بحياة راعيتها

5878a028c461887d078b458e

التقط سائق سيارة مقطع فيديو طريفا لراعية ألمانية تعرضت لهجوم عنيف على الطريق من قبل قطيع من الأغنام. ويظهر الفيديو الراعية وهي تسير برفقة القطيع على الطريق إلى أن اقتربت منهم سيارة وحدث ما لم يكن في الحسبان. إذ تغير سلوك القطيع فجأة وتحوّل للسير في الاتجاه المعاكس فيما لم يتمكن الكلب من إنجاز مهمته المتمثلة في السيطرة على هذه ... أكمل القراءة »

مستخدمو الشبكات الاجتماعية “يموتون” من أجل فلاش موب

5878f127c36188d8448b4641

تزداد في الشبكات الاجتماعية شعبية عرض “فلاش موب” جديد بعنوان ” DeadPose ” حيث يصور الشباب أنفسهم أمواتا متخذين أوضاعا مضحكة. وحسب ما نقلته صحيفة “ديلي مايل” البريطانية فإن الشاب البالغ من العمر 19 عاما ( كارابو منيسي) من مواطني جنوب أفريقيا هو الذي أطلق عرض فلاش موب هذا. فلاش موب وقال كارابو إن الكثير – ممن بينهم والداه – ... أكمل القراءة »

العثور على كنز من الذهب داخل بيانو أثري

3b09a2fd-5fc0-4b78-ae85-b020d646397f

عُثر على كمية كبيرة من الذهب وُصفت بأنها “كنز محتمل” داخل بيانو قديم من قبل الملاك الجدد لهذا البيانو. كشف مُلاك البيانو عن هذا “الكنز” فور عثورهم عليه، حيث يتم الاحتفاظ به حاليا في مكان آمن وغير معروف. وقال الخبراء إن هذا الكنز وُضع عمدا داخل البيانو الذي صممه Broadwood & Sons of London. ولم يفصحوا عن تفاصيل القطع الذهبية ... أكمل القراءة »

الدفن على الطريقة الافريقية – تابوت جميل و هندام حسن ليترك احسن الاثر فى الحياة الاخرى

fishfunerals

لا يمنع الموت الانسان من تحقيق احلامه ، فيكفيه قبل الوفاة ان يذهب الى دار جنازات محترم وموثوق فيه ويملى عليهم رغباته وسيحققوها له ليموت وهو راضى عنهم وعن الدنيا وسعيد .   يبدو ان غانا من الدول التى تهتم بمواطنيها وتحترم رغباتهم خاصة بعد الوفاة ، وهناك قبيلة غانية تؤمن ان الموت ما هو الا مرحلة انتقالية بين الحياة ... أكمل القراءة »

شجار عنيف على متن طائرة لبنانية ! “فيديو”

617834a5-48e8-44be-96c8-16229f4933b3

نشر حساب صحيفة “النهار” اللبنانية عبر موقع يوتيوب الشهير، مقطع فيديو أظهر مشاجرة بين شخصين على متن طائرة تابعة لخطوط “طيران الشرق الأوسط” اللبنانية. وذكر تقرير نشرته الصحيفة، أن خلافاً وقع على متن الطائرة المتوجهة من لندن الى بيروت بين راكبين، الامر الذي أدى الى تغيير مسار الرحلة واضطرار قائدها للهبوط في مطار اسطنبول، حسب ما ذكرت مصادر إعلامية مختلفة. ... أكمل القراءة »

فيديو | “وزة” تسير على قضبان سكة حديد 2 كيلو وتعطل حركة القطار

860x484 (1)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطلانية مقطع فيديو طريف يظهر “وزة” أوقفت قطار، ومنعته من الحركة لمسافة 2 ميل، حيث ظلت تسير على القضبان طيلة تلك المسافة. لتتسبب في تعطيل المئات ممن يستقلوا القطار، المنطلق من “لندن” ويتوقف في “كنجستون”، حيث استطاع الراكب “دان بلنغورست” 23 عامًا من تصوير هذا الموقف الطريف، وعلق قائلًا “بالرغم من تعطيلنا لم تعتذر الأوزة”. حيث ... أكمل القراءة »

من سرق الميكرفون من البرلمان التركي !

medium_2017-01-13-d707d7458b

اختفى واحد من أصل اثنين من ميكروفونات منبر البرلمان التركي بعد العراك العنيف الذي نشب بين النواب خلال المناقشات التي جرت حول التعديلات الدستورية في 11 يناير/كانون الثاني. وذكرت التقارير أن قيمة الميكروفون المفقود تبلغ 15 ألف يورو، وكان موضوعا على المنبر الذي لحقت به أضرار في أثناء المشاجرة بين النواب التي وصلت إلى حد التشابك بالأيدي. وتمت صيانة المنبر ... أكمل القراءة »

مهاجم ملهى “رينا” توجه الى منزله بعد العملية… وهذا ما دار بينه وبين زوجته!

5878d1cdc36188f4268b461e

كشفت مصادر أمنية تركية أن منفذ الهجوم على ملهى “رينا” الليلي في اسطنبول، بعد ارتكابه المجزرة، عاد إلى مقر إقامته ومن ثم فر منه مع ابنه البالغ من العمر 4 سنوات. وأوضحت صحيفة “حرييت” أن الأوزبكستاني عبد القادر مشاريبوف، الملقب بـ “أبو محمد الخرساني”، منفذ المذبحة التي أودت بحياة 39 شخصا بالإضافة إلى إصابة 65 آخرين، 1 يناير/كانون الثاني الحالي، ... أكمل القراءة »

صورة تثير جنون مواقع التواصل.. إحدى الفتيات بلا ساقين

1-908633

أثارت صورة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فضول عدد كبير المتابعين، بعدما عجز المدققون فيها عن رؤية ساقي واحدة من 6 فتيات جلسن على أريكة بالبيت، ليلة رأس السنة. وتبدو الصورة عادية، للوهلة الأولى، فالفتيات اللائي التقطن الصورة، يظهرن مصطفات إلى جانب بعضهن البعض، بشكل طبيعي. لكن التمحيص في الفتاة الثالثة من جهة اليسار يصيب بالدهشة، إذ لا ... أكمل القراءة »

عن كلام البشر.. تاريخه وأصله وأسراره

1533

أشارت دراسة علمية جديدة إلى أن همهمات وصيحات التزاوج التي تطلقها قرود البابون ربما تنطوي على أسرار الكلام البشري، كما أرجعت الدراسة أصول اللغة البشرية إلى نحو 25 مليون عام. وتكشف صياحات “الياك” و “الوا هوو” التي تطلقها قرود البابون الغينية عن تمييز يشبه أصوات الحروف المتحركة الصادرة عن الإنسان، بحسب دراسة نشرت الأربعاء في مجلة “بلوس وان” من قبل ... أكمل القراءة »