الرئيسية » أرشيف الكاتب: ناظم قشاقش

أرشيف الكاتب: ناظم قشاقش

جنبلاط يرد على أبي خليل: إشارتي إلى كلام جابر ليست من باب الحقد!

228881Image1.jpg

غرد رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “الى وزير الطاقة السيد سيزار ابي خليل. ان اشارتي الى كلام النائب ياسين جابر ليست من باب الحقد كما تقولون بل من باب الحرص على المصلحة العامة كما قصد الاستاذ جابر. وليتكم اخذتم بملاحظات منير يحي التي ادلاها أنذاك بحضور الرئيس الحريري لكن قررتما تجاهلها لانه يبدو ان ... أكمل القراءة »

فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء

5ba7808d02d67_.jpg

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، أنه “بتاريخ يوم السبت الواقع فيه 22-9-2018 وفي تمام الساعة 19:15، تلقت غرفة عمليات فوج إطفاء مدينة بيروت اتصالا هاتفيا من عمليات الشرطة، يفيد عن وجود حالة غرق لعدد من الأشخاص على شاطئ الرملة البيضاء، على الفور انطلقت فرقة الإنقاذ البحري في الفوج الى المكان المذكور، وفور وصولها كان عدد من المواطنين المتواجدين ... أكمل القراءة »

أبي خليل: يا ليت “الاصوات الوطنية” لجأت الى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال اذ لم نعد نعرف ماذا تريدون: اتباع الاصول او التراضي كما تعودتم.. و استطراداً سيمنز لم تشارك في اي مناقصة

أبي خليل: يا ليت “الاصوات الوطنية” لجأت الى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال اذ لم نعد نعرف ماذا تريدون: اتباع الاصول او التراضي كما تعودتم.. و استطراداً سيمنز لم تشارك في اي مناقصة أكمل القراءة »

إيران تستدعي القائم بأعمال السفارة الإماراتية على خلفية هجوم الأهواز!

228849Image1.jpg

استدعت الخارجية الإيرانية، الأحد، القائم بأعمال السفارة الإماراتية، على خلفية تصريحات لمسوؤلين إماراتيين “مؤيدة” للهجوم المسلح على العرض العسكري للجيش الإيراني في الأهواز. وذكرت وكالة “إرنا” أن “الخارجية الإيرانية استدعت، صباح الأحد، القائم بأعمال السفارة الإماراتية لدى طهران بسبب إدلاء مسؤولي بلده بتصريحات منحازة مؤيدة للجريمة التي شهدتها مدينة الأهواز”. وكان الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله الذي يعتقد أنه ... أكمل القراءة »