اخر الاخبار

اشكال داخل وخارج ملعب فؤاد شهاب في جونيه عقب توقف مباراة العهد والانصار

توقفت المباراة التي كانت تجمع فريق ​العهد​ امام نظيره ​الانصار​ على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، واعترضت جماهير الانصار على ايقاف احد المشجعين من قبل القوى الامنية عقب دخوله الى ارض الملعب، وذلك قبل انتهاء اللقاء بــ 8 دقائق.

وانتشر الجيش في محيط الملعب اثر الاشكالات المتنقلة التي انتقلت من داخل الملعب الى خارجه، وسط هتافات سياسية وطائفية من قبل جمهور الفريقين.

وتعليقا على الاشكال، اكد رئيس بلديّة جونية جوان حبيش في تصريح له بأننا “لن نقفل مجمّع فؤاد شهاب أمام المباريات، والكراسي تُصلّح، ولكن ما لا يُصلح هو النفوس، وأحمّل المسؤوليّة للأندية التي لم تقم بواجبها لتهدئة الجمهور”.

وفي السياق، اعتبر النائب سيمون ابي رميا في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بان “ما يحصل في ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية من اعمال عنف يؤكد صوابية ما قامت به لجنة الشباب والرياضة النيابية الاسبوع الماضي من دق لناقوس الخطر وطلب قيام لجنة تنسيق بين الاتحادات والاجهزة الامنية لمنع هذه الاعمال”. وشدد على ان “المطلوب اعتقال المشاغبين واتخاذ اقصى العقوبات”.

وكانت هذه المباراة قد توقفت ايضاَ في وقت سابق بعد اعتراض جماهير الانصار على قرار حكم اللقاء بسبب الغاء هدف التعادل في الدقيقة 65 للاعب نادر مطر، واحتساب خطأ لصالح الفريق.

يذكر ان نتيجة هذه المباراة كانت تشير الى تقدم فريق العهد بواقع 3 – 2، وذلك ضمن منافسات الجولة الختامية من سداسي الاوائل لبطولة لبنان لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى