اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم السبت 06-11-2021 مع توقعات الابراج

توقعات الابراج ليوم السبت 6 تشرين الثاني 2021

برج الحمل:

تنقلب الأوضاع في الأسبوع الحالي بالعمل لصالحك، يحمل لك اليوم الكثير من الأخبار السارة، تخطط للسفر من أجل تغيير مزاجك والعودة بايجابية وطاقة جيدة للعمل.

برج الثور:

الأيام الماضية كانت قاسية جدًا، تعلمت منها الكثير وهذا ما سيجعلك تنتبه لكل خياراتك وتصرفاتك الفترة المقبلة، تشعر برغبة في البقاء بالمنزل والانعزال قد يكون الجو العام هو من يزيد رغبتك بالانعزال والتفكير جيدًا في وضعك.

برج الجوزاء: 

يجب عليك اعادة النظر بتصرفاتك في هذه الفترة حتى لا تخسر كل من حولك، حافظ على هدوئك ولا تتسرع بقراراتك، قد يكون اليوم ليس جيدًا ويحمل اخبار غير سارة ابدًا، تقبل الامور وحاول تجاوزها

برج السرطان:

يجب ان تكثف زياراتك العائلية وتنتبه لاسرتك بشكل افضل، شغلتك امور العمل في الفترة الأخيرة عنهم بشكل كبير، انت مبدع لعملك ومحب له بشكل كبير، ولهذا تشعر بالغضب والقلق مع المشاكل في العمل.

برج الأسد:

تحمل الايام القادمة بعض المشاكل التي عليك تجاوزها، لا تيأس او تفقد الثقة بنفسك فقط اصبر واعمل اكثر وستصبح الامور افضل، العلاقة العاطفية جيدة وامورك جيدة مع الشريك.


برج العذراء:

مشاكل في محيط العمل قد تفقدك وظيفتك، هذه التجربة تجعلك اقوى وقادر على الاختيار بشكل افضل في المرات المقبلة كما أن هذه التجربة علمتك الكثير بالتعامل مع الناس ومعرفة شخصياتهم

برج الميزان:

تشعر الفترة المقبلة بالتميز، هذه الفترة تشهد بداية الانطلاقة الجيدة في المجال العملي، قد يكون الاسبوع الحالي من أفضل ايام حياتك على كافة الأصعدة، يفاجئك الشريك بهدية مميزة جدًا

برج العقرب:

اسبوع مليء بالأعمال والمهام التي لا تنتهي، قد تتلقى الفترة المقبلة ترقية بالعمل، وتحمل لك الفترة المقبلة اخبار جيدة تستحقها بعد فترة من التعب، تواصل مع اصدقائك وخططوا من اجل نزهة مميزة

برج القوس:

الأيام المقبلة تشكل نقطة فارقة في حياتك المهنية، بالرغم من القلق والمشاكل الأخيرة انفراجة مفاجئة على صعيد العمل، انتبه لعلاقتك بالشريك ولا تجعل اي امور سيئة تؤثر عليها.

برج الجدي:

يوم جيد على كافة الاصعدة انت تستحق هذه الاخبار والفترة الجيدة، فرصة جيدة للترقية في العمل أو الحصول على مكافآة مالية، بعض المشاكل مع الحبيب حاول ان تحلها.
 

برج الدلو:

أخيرًا يتحقق الحلم الذي كنت تحلم به في الفترة الماضية، حدث سعيد لطالما تمنيته، فترة جيدة من أجل البدء بأي مشروع جديد فجميع امورك في تحسن للأفضل، ازمة عاطفية عليك تجاوزها.

برج الحوت:

تحصل على وظيفة جديدة  او ترقية في العمل، هناك الكثير من التغييرات في حياتك الفترة المقبلة، يجب ان تعوض الشريك على الفترة الماضية التي كنت فيها مزعجًا له بشكل كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى