اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم الخميس 14 تشرين الأول 2021 مع توقعات الابراج

توقعات الابراج ليوم الخميس 14 أكتوبر 2021


برج الحمل:

تحاول هذه الفترة تعويض عائلتك بشتى الطرق الممكنة، تشعر بتقصيرك الكبير نحوهم وهو ما تحاول تعويضه، وضعك في العمل يتحسن بهذه الفترة، وستعود الأمور إلى سابق عهدها.

برج الثور:

شخصيتك القيادية تجعلك دائمًا تطمح للوصول إلى مراتب عالية في العمل وهو أمر يشعل غيرة زملائك في العمل حولك، وهو ما يزيد من عدائهم نحوك، حاول كسبهم إلى صفك.


برج الجوزاء: 

تبحث عن الاهتمام وتتمنى ان تجده بشخص مقرب، ان تحب أن تعطي الكثير لمن حولك في القابل تحب ان تجد المقابل، الأيام القادمة ستحمل لك الكثير من المفاجآت والأحداث السارة.

برج السرطان:

علاقتك العاطفية في تحسن مستمر، اعمل على تحسين الأوضاع أكثر وأكثر مع الشريك، خاصة انه يحبك بشكل كبير، عملك يأخذ مسارًا ايحابيًا بعد فترة من المشاكل


برج الأسد:

حان الوقت للاستفادة من دائرة العلاقات الكبيرة التي تملكها، اطلب المساعدة من الأشخاص الذين تثق بهم، تسعى للحصول على منصب جديد وهو ما قد تصل اليه قريبًا


برج العذراء:

علاقتك باصدقائك وطيدة وتسعى دومًا إلى تحسينها، حاول تخفيف هوسك الكبير بصحتك الاهتمام بالصحة أمر مطلوب ولكن خفف الهوس ومارس الرياضة 


برج الميزان:

رغم محاولتك ان تبعد الشك عن افكارك فيما يخص علاقتك بالشريك إلا أنك تشعر بقلق شديد، ليس من الضروري تجاهل الشعور حاول مواجهته واطرح عليه الأسئلة التي تشغل بالك قد تجد الاجابة الشافية.

برج العقرب:

استطعت الوصول لمكانة مميزة في عملك حاول ان تحافظ عليها عن طريق المحافظة على دائك، الامور المالية ستتحسن تدريجيًا في الفترة المقبلة، انتبه لصحتك.


برج القوس:

صديق قديم يحاول التواصل منك لحل خلاف تسبب بابتعادكما عن بعضكما افسح له المجال واسمع منه، فالمشاكل تقع بين الاصدقاء عادة، امنح نفسك مكافاة وقم برحلة صغيرة او تسوق

برج الجدي:

حاول أن تركز هذه الفترة على علاقتك بالشريك، اهتم به وتواصل معه بشكل مستمر واحرص على تقوية علاقتك به، أنت كثير الشكوى وهذا الأمر بات يزعج اصدقائك منك.

برج الدلو:

يحاول الشريك بكل طاقته أن يراعي ظروفك ويساندك، حالة الغموض التي تعيشها معه ليست جيدة ولن تساعد على تطوير علاقتكما، تصرف معه كما تتصرف مع اصدقائك كن على طبيعتك، فطريقتك هذه التي تفكر أنها تقربه منك غير صحيحة.

برج الحوت:

اخرج من نظرية المؤامرة التي تعيشها، اعتقادك الدائم ان كل من حولك يكيد لك هو أمر يزيد من صعوبة الحياة عليك، يجب عليك الانتباه لمصروفك في هذه الفترة فالاوضاع المالية ليست جيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى