محليات

هبة من اليونيفيل الايطالية للمعهد الفني الرسمي ولمدرسة سيدة البشارة في بلدة رميش الحدودية

سلمت الكتيبة الإيطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة اليونيفيل للمعهد الفني في بلدة رميش في قضاء بنت جبيل هبة عبارة عن 11 حاسوب LE NOVO  بحضور قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو لاغوريو و رئيس البلدية الاستاذ ميلاد العلم البروفسور طوني الحاج و الاب نجيب العميل والطاقم الإداري و التعليمي وفاعليات بلدية وتربوية والطلاب.

تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للوحدة الإيطالية بقيادة لواء “فريولي” ضمن مهمة ليونتي XXX حيث التزم الجنود الإيطاليين بدعم الطلاب في بلدة رميش.

وشكر المدير طوني الحاج الكتيبة الإيطالية على جهودها ودعمها للمؤسسات التربوية في الجنوب ثم قال: “هذا المشروع الحيوي سيساهم في زيادة وتنمية قدرات طلابنا”.

ثم انتقل الجنرال لاغوريو ورئيس البلدية الأستاذ ميلاد العلم وطاقم ال CIMIC  الى مدرسة سيدة البشارة في بلدة رميش لتسليم هبة اخرى عبارة اجهزة بروجيكتور لوحي بحضور والاب وسيم كلاكش والأب مارون فغالي والطاقم الإداري و التعليمي.

بدوره نوه الاب فغالي بالمبادرة الإيطالية مشيدا بعلاقة التعاون مع افراد الكتيبة الإيطالية والتي تصب لمصلحة الطلاب.

من ناحيته أعرب الجنرال لاغوريو عن سعادته لإنجاز المشروعين وأعرب عن امتنانه لكلمات الشكر والتقدير الذي لاقاه أفراد كتيبته بعد تنفيذهم للمشاريع التربوية والذي يصب في إطار الإنجازات العديدة لجنود حفظة السلام الايطاليين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى