Uncategorized

اليونيفيل الإيطالية تفتتح معرض المنتجات الغذائية للجمعيات الزراعية والتعاونيات النسائية في صور.

رعى قائد القطاع الغربي في اليونيفيل العميد الركن دافيد سكالابرين وبحضور ممثل وزارة الزراعة السيد حسين نصر الله، رئيس مجلس إدارة ال  LEDA السيد علي داوود،  رئيس اتحاد بلديات صور وبلدية صور المهندس حسن دبوق والسيد مرتضى مهنا مدير اتحاد بلديات صور، رئيس تجمع مزارعي الجنوب السيد محمد الحسيني حفل افتتاح مركز البيع الجديد وصالة العرض للمنتجات الغذائية للجمعيات الزراعية والتعاونيات النسائية المنضويين الى وكالة التنمية الاقتصادية اللبنانية (LEDA). كما حضر.

وقامت الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل، كجزء من حملة “القبعات الزرق من أجل الأمل” ، بإنشاء الهيكل الجديد الذي تم بناؤه لصالح التعاونيات النسائية في صور المنضويين إلى الـ LEDA والتي ستسمح بالبيع المباشر للمنتجات الغذائية التي تصنعها نفس الجمعيات.

قبل الاستفادة من الهيكل الجديد، شاركت التعاونيات النسائية في العديد من الدورات التي خططت لها ونظمتها الكتيبة الإيطالية والتي تراوحت بين السلامة في حفظ الأغذية وإعداد الأطعمة المعلبة، وأيضاّ كيفية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي كمنصات تجارية إلى إجراءات الصيانة، النظافة في المرافق المستخدمة لإنتاج وبيع المواد الغذائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى