اخر الاخبارمحليات

وفد المؤتمر القومي الإسلامي التقى قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان للتضامن مع الشعب الفلسطيني

المصدر – د. وسيم وني

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات اليوم السبت وفدا من “المؤتمر القومي الاسلامي” برئاسة المنسق العام لـ “المؤتمر القومي الاسلامي” الدكتور خالد السفياني في قاعة الشهيد ياسر عرفات في سفارة دولة فلسطين، ضم الامين العام للاحزاب العربية قاسم صالح وأكثر من خمسين شخصية من بينهم رؤساء احزاب ونواب وشخصيات سياسية ونقابية من لبنان، المغرب، موريتانيا، تونس، الأردن، مصر، ليبيا، السودان، التشاد، البحرين، اليمن، المملكة العربية السعودية، الجزائر، الكويت والصومال.

وتأتي زيارة الوفد واللقاء مع أبو العردات وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، للتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ومسؤولها في لبنان علي فيصل، نائب مسوؤل العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية عبد الله الدنان وممثلين عن جبهة التحرير العربية والإنتفاضة الفلسطينية

وجرى خلال اللقاء حوار بين اعضاء الوفد وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه حول سبل واستنهاض الجماهير العربية والاسلامية لدعم الشعب الفلسطيني وكفاحه ونضاله من اجل تحقيق اهدافه المنشوده.

وتحدث باسم الوفد المنسق العام لـ “المؤتمر القومي الاسلامي” الدكتور خالد السفياني، الذي أكد على وقوف النواب الأحزاب والقوى السياسية والشعبية والنقابات والشخصيات السياسية والشعوب العربية والإسلامية إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه الوطنية الثابتة.

وأعرب عن تضامنه مع ابناء شعبنا الفلسطيني في القدس، في مواجهة مخططات العدو الصهيوني ومحاولات تهويد المدينة المقدسة، رافضا ممارسات الإحتلال ضد أهلنا وشعبنا في القدس الشريف وفي حي الشيخ جراح، والإعتداءات الإسرائيلية المستمرة على شعبنا في الضفة الغربية والعدوان الأخير على قطاع غزة.

وأكد السفياني على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة مخططات الإحتلال الإسرائيلي.

بدوره شكر أبو العردات الوفد على زيارة التضامن، مؤكدا أن الشعوب العربية وأحزابها ونوابها وشخصياتها ونقاباتها وقفت دائما وتقف إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه الوطنية ودحر الإحتلال عن ارض فلسطين.

وأكد أبو العردات حرص منظمة التحرير الفلسطينية على الوحدة الوطنية الفلسطينية لأنها ضرورة في هذه المرحلة لمواجهة كل التحديات والمتربصين بالشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى