https://rebrand.ly/wadip1
اخر الاخبارمتفرقات

بالفيديو: ‘ صور والبحر ‘ … الفنان المتميز جاك نعمة يغني ‘ مدينة الحرف’ باللغة الانكليزية بالتعاون مع المخرج عبد العزيز عيس

كعادته في كل فترة، يطلق الفنان جاك نعمة عملاً فنياً جديداً ومتميزاً من حيث الكلمة واللحن والاداء ليترك بصماته الفنية واضحة وتشير الى اسلوب مختلف ومضمون راق وهادف يؤدي فيه الفنان رسالة ثقافية وحضارية سامية.

والعمل الجديد عبر من خلال الفنان نعمة باللغة الانكليزية عن حبه وعشقه لمدينة صور متغنياً بماضيها وحضارتها وحاضرها، ولعلها المرة الاولى التي يتم تقديم عمل فني غنائي للمدينة باللغة الانكليزية وهي سابقة تسجل للفنان جاك نعمة.

لقد عمل على انتاج واخراج الكليب لاغنية: Tyre and the Sea “صور والبحر” المخرج عبد العزيز عيسى بالتعاون مع مصورين محترفين من صور.

الأغنية تصف مدينة صور ، الحياة اليومية للصيادين ، المراكب في البحر والأماكن التاريخية والمدينة بشكل عام ، الأغنية فريدة لأنها مكتوبة باللغة الإنجليزية وترجمت إلى اللغتين الروسية ( شعراً ايضاً) والعربية .

كتب الاغنية ولحنها الفنان جاك نعمه .

يذكر ان الفنان جاك نعمه كان قد اطلق سابقا اغنيته Welcome to Moscow” ” وقد لاقت نجاحا عالميا. بالإضافة إلى التأليف الموسيقي ، يعمل الفنان جاك نعمة مدرساً لمادة الموسيقى في المدرسة الإنجيلية في صيدا. وأستاذاً للغيتار في مدينة صور وقد أهدى أغنيته لذكرى والده المربي مفيد نعمه ووالدته هدى داغر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: