محليات

إفتتاح مركز الهيئة الصحية الاسلامية- الدفاع المدني (اسعاف، انقاذ، إطفاء..)معروب

محمد الحسيني

إفتتاح مركز الهيئة الصّحيَّة الإسلامية _ الدفاع المدني في بلدة معروب _ السبت 06_ 03_2021

أُقيم يوم في بلدة معروب حفل إفتتاح مركز الهيئة الصحية الاسلامية- الدفاع المدني (اسعاف، انقاذ، إطفاء..) برعاية النائب الشيخ حسن عزالدين، بحضور مسؤول قطاع القاسمية السَّيِّد حسن عطوي ومسؤول الدفاع المدني في المنطقة الاولى السِّيِّد عبد الله نور الدين وحضور فعاليات حزبية وبلدية وإختيارية .
بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ومن ثم كلمة لمسؤول الدفاع المدني في المنطقة الأولى تحدث فيها عن طبيعة عمل الدفاع المدني خاصة في ظل جائحة كورونا.
ومن ثم تحدث راعي الحفل النائب الشيخ حسن عزالدين عن أهمية العمل التطوعي وأثاره الكبيرة في خدمة أبناء المجتمع من تحرير الأرض الى خدمة الإنسان وعن الدور الكبير الذي تقوم به فرق الدفاع المدني.
كما تحدَّث عن تحمُّل المسؤولية من قبل الناس، الذين يُثبتون عند كل استحقاق أنهم على قدرٍ عالٍ من المسؤولية في مواجهة الصعاب والأخطار والتحديات.
وفي الجانب السِّياسي تحدث عزالدين عن آلام وأوجاع النَّاس في ظل الوضع المعيشي والاقتصادي الصعب وما يعانيه الناس خلال هذه الفترة، ما يُحتِّم على المعنيين الإسراع في تشكيل الحكومة وتجاوز مسألة توزيع الحصص، وعدم المتاجرة بأوجاع الناس، والإتعاظ من نزولهم الى الشوارع .
في الختام، تم افتتاح المركز بجولة للنائب حسن عزالدين في أرجائه برفقة السَّادة الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى