اخر الاخبارمحليات

وفد من الشباب القومي العربي معزيا ً في بلدة البرغلية

قام وفد من الشباب القومي العربي ضمّ كلًّا من عضو المجلس التنفيذي الحاج عصام فاخوري ومسير منطقة صور وكل من غسان قاسم وصالح خشان بالقيام بواجب العزاء بوفاة المرحوم ابو بسام الداوود في بلدة البرغلية
حيث ألقى الحاج عصام كلمة الشباب القومي العربي أكّد فيها على أهمية وحدة الأمة العربية في هذه الظروف الصعبة وعلى تكاتف كل الجهود في سبيل مواجهة العدو الذي يقسم ويفتت ألا وهو العدو الصهيوني المغتصب ومن ورائه أميركا التي تسعى دائماً الى التفرقة وبث الفتن ودعم التطرف الصهيوتكفيري. فيجب علينا جميعاً أن نوحد ولا نفرق وأن نجمع ولا نُقّسم، ونبذ التطرف والتعصب الديني والمذهبي والإثني والعرقي لأن الأديان جاءت لترفع من شأن الانسان ولتحفظ الكرامات.
كما وتطرق فاخوري الى الوضع الاجتماعي والمعيشي المزري الذي وصل اليه الشعب اللبناني من خلال منظومة الفساد التي تغلغلت في مؤسسات الدولة، فجعلوا من المواطن سلعة في سبيل تحقيقات رغباتهم ونزواتهم السلطوية الدنيئة.
وقال ما يثير السخرية مسرحية تشكيل وتأليف الحكومة مما يؤكد المؤكد أنّ ما يسمى السلطة واهلها هم اعجز من ان يتخذوا اي قرار بمعزل عن اسيادهم في الخارج. وختم فاخوري بضرورة تلاقي وتضافر كل الجهود في سبيل تحرير الدولة من الفاسدين لأن الفساد هو أداة من أدوات التآمر على الشعب والمقاومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى