https://rebrand.ly/wadip1
اخر الاخبارمحليات

وفد من الشباب القومي العربي معزيا ً في بلدة البرغلية

قام وفد من الشباب القومي العربي ضمّ كلًّا من عضو المجلس التنفيذي الحاج عصام فاخوري ومسير منطقة صور وكل من غسان قاسم وصالح خشان بالقيام بواجب العزاء بوفاة المرحوم ابو بسام الداوود في بلدة البرغلية
حيث ألقى الحاج عصام كلمة الشباب القومي العربي أكّد فيها على أهمية وحدة الأمة العربية في هذه الظروف الصعبة وعلى تكاتف كل الجهود في سبيل مواجهة العدو الذي يقسم ويفتت ألا وهو العدو الصهيوني المغتصب ومن ورائه أميركا التي تسعى دائماً الى التفرقة وبث الفتن ودعم التطرف الصهيوتكفيري. فيجب علينا جميعاً أن نوحد ولا نفرق وأن نجمع ولا نُقّسم، ونبذ التطرف والتعصب الديني والمذهبي والإثني والعرقي لأن الأديان جاءت لترفع من شأن الانسان ولتحفظ الكرامات.
كما وتطرق فاخوري الى الوضع الاجتماعي والمعيشي المزري الذي وصل اليه الشعب اللبناني من خلال منظومة الفساد التي تغلغلت في مؤسسات الدولة، فجعلوا من المواطن سلعة في سبيل تحقيقات رغباتهم ونزواتهم السلطوية الدنيئة.
وقال ما يثير السخرية مسرحية تشكيل وتأليف الحكومة مما يؤكد المؤكد أنّ ما يسمى السلطة واهلها هم اعجز من ان يتخذوا اي قرار بمعزل عن اسيادهم في الخارج. وختم فاخوري بضرورة تلاقي وتضافر كل الجهود في سبيل تحرير الدولة من الفاسدين لأن الفساد هو أداة من أدوات التآمر على الشعب والمقاومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: