اخر الاخبار

عبدالله: أصبحنا بعزلة كاملة عن العالمين العربي والغربي والشعب فقد الأمل

أكد عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، أن “فريق العمل الذي يعمل على ملف توزيع اللقاحات يعمل بدقة، وأنا راض على أداء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، وليس هناك عمل دون ثغرات ويجب مراعاة الظروف المحيطة، ونحن بصدق نشهد لوزارة الصحة الأداء الوطني، وإستطعنا تشكيل فريق متجانس وهذا الموضوع يجب إبعاده عن تفاصيل الحياة السياسية المملة”.

ولفت عبدالله في مقابلة تلفزيونية، إلى أنه “يجب أن نعرف جميعاً أن من يقترح إغلاق البلد ليس محبةً بهذا الإجراء، بل هذا موضوع علمي إستنسابي، وإذا كانت المؤشرات الصحية وأعداد الإصابات مرتفعة وحال المستشفيات صعب، وأنا مع تمديد الإقفال وليس لدينا خيارات واسعة”، موضحا أنه “سوف يتم إعتماد مراكز للتلقيح على كل المناطق اللبنانية وعلى أساس التوزيع العادل”.
واعتبر عضو كتلة اللقاء الديمقراطي، أن “البلد كله معزول وبهمّة الحاكمين في البلد في الفترة الأخيرة، أصبحنا بعزلة كاملة عن العالمين العربي والغربي، ورئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط يناشد ضمير الجميع للإبتعاد عن الكيدية وعدم المكابرة ويدعوهم لمعالجة الإنهيار وتشكيل الحكومة”.
وشدد عبدالله على أن “النوايا غير إيجابية تجاه تكليف سعد الحريري لتشكيل حكومة، والشعب فقد الأمل، وأناشد الجميع لتغليب المصلحة الوطنية، فالأزمة اليوم وطنية وآن الأوان لكي نفكر وطنياً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى