اخر الاخبار

حظك اليوم السبت 21 تشرين الثاني 2020 مع توقعات الابراج

اعرف كيف سيكون حظك لهذا السبت 21 تشرين الثاني 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 21 تشرين الثاني 2020:


الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،الأوضاع في تحسن مستمر، وعلى الأصعدة كافة، وبخاصة المالية منها، لكنك اليوم كسول جدًا، وتكاد لا تفعل أي شيء سوى الجلوس والنوم، وقد تأخذ العائلة كل وقتك اليوم.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،يوم هادئ، هذا ما يبدو لك في فترة الصباح، لكن سرعان ما تتسارع الأحداث في فترة الظهيرة، ما يجعلك عصبياً تضغط الأحداث عليك في فترة ما بعد الظهر، ما يجعلك تخربط مواعيدك.


الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،عليك إعادة حساباتك، ولا داعي للتسرع في كل حركة تفعلها وكن أكثر هدوءًا أثناء حديثك ومناقشتك، وبخاصة في فترة الصباح، في فترة ما بعد الظهر تبدأ تشعر بالراحة، والحظ يلعب دوره فتنفذ من مشكلة كبيرة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،أيضاً اليوم أفضل، فالأوضاع تتحسن تدريجيًا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطاً، في فترة الظهيرة تسيطر على أوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر، وقد يكون لديك بعض البرامج الصاخبة منذ الظهيرة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،أنت غير مهتم بأي شيء حولك، لأنه ليس لديك وقت للتفكير أو إزعاج نفسك بمعالجة المواضيع، لا تكن عدوانياً وكن أكثر هدوءًا ولا تجعل عصبيتك تتلف علاقاتك مع من حولك.


العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،تبدو قويًا اليوم ولا أحد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد أن يمشي كل ما تقوله، سواء صحيحًا أم خاطئاً، قراراتك جريئة، ولكنها حكيمة وقد تستفيد بذلك على صعيد العائلة، لكن اليوم ليس بجيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، أنت اليوم تبدأ بشكل آخر وباندفاع نحو التركيز على عائلتك، التي أنت مهملها منذ وقت طويل، ضغط الالتزامات العائلية يكون في أوجه في فترة الظهيرة، وتشعر بقليل من التعب، في المساء تتحسن الأوضاع لديك، لكن احذر من أن تدخل الكآبة إلى نفسك لعدم وجود ما تفعله سوى الجلوس بالبيت.


العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،لن تستطيع التمييز إن كان هذا اليوم جيدًا أم لا، لكثرة التغييرات التي تشهدها الأحداث من حولك، مزاجيتك عالية وهي لا تفيدك بشيء، بل تعطل عليك وتفقدك بعض الفرص، وبخاصة على الصعيد العاطفي.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،ضغوطات من النواحي كافة سواء العائلية منها أو العاطفية، فكل الأمور تعاكسك وتشعر بالظلم في بعض اللحظات في الظهيرة، ما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير. مزاجيتك تكون في أوجها في المساء، فأنصحك بعدم رؤية من تحب أو أصدقائك، لأنه لن يكون مزاجك بهادئ وقد تفتعل المشاكل.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،يوم فيه كثير من الأحداث والأمور فحاول السيطرة عليها، وأن لا تكون متسرعا في تنفيذك لأي أمر تقوم به، سواء كان على الصعيد العائلي أو العاطفي، فكل الأمور تبدأ بالهدوء في فترة ما بعد الظهر.


الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،تحافظ على مظهرك وتبدأ بعناية باختيار ملابسك في الصباح، لأنك تعرف أنه ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج، كما أن لديك بعض المشتريات والإنفاق الكثير في فترة الظهيرة وما بعدها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء، وتجد نفسك متعبا وكسولاً بعض الشيء، تعاكسك الأمور بقوة في الظهيرة، ما يجعلك تكتئب، وقد يحدث تلاسن بينك وبين أحد أفراد أسرتك، فيزيدك عصبية، فحاول أن تمضي يومك إما نائماً أو خارج البيت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى