اخر الاخبار

بلدية قانا: مقاومتنا لا تُثنيها القرارات

بيان صادر عن بلدية قانا

منذ تأسيس خط المقاومة في وجه العدو على يد سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر ، واستكمال هذا الخط مع حامل الامانة دولة الرئيس الأخ نبيه بري ، وعيون العالم مجتمعة حول رسالة حركة أمل القائمة على حركة اللبناني نحو الافضل .

إن الثوابت التي رسمتها حركة أمل في مسير حياتها من لبنان وطن نهائي لجميع أبنائه كما جاء في مقدمة الدستور ، الى مقاومة العدو بكل الأشكال ومهما كان السلاح وضيعا ، الى الحفاظ على كل شبر من تراب ومياه ومقدرات هذا الوطن ، الى حفظ كرامة الإنسان ورفع الحرمان عنه لأي طائفة او منطقة انتمى ، الى بوصلة العمل المقاوم والوطني والقومي بتحرير القدس ، ستبقى عناوين راسخة في التاريخ ولن تثنينا أية قرارات عن الدفاع عنها والإيمان بها .

ومن هنا ، فإن بلدية قانا رئيسا وأعضاء يدينون بأشدّ العبارات القرار المجحف بحق معالي الوزير الأخ علي حسن خليل ، ويعتبرون هذا القرار ليس لشخص معاليه بقدر ما هو للخط الذي ينتمي اليه وما يمثله من مؤسس وفاعل وحاضن لخط المقاومة بكل اشكالها .

إن قرار الخزينة الأميركية في هذه المرحلة التاريخية والدقيقة من مستقبل وطننا يدعون الى التنبّه للجهات التي تحضّر في الخفاء لضرب وحدة البلاد بجميع مكوناته السياسية والاجتماعية والأهلية .

وإذ تثني بلدية قانا على الدور الريادي الذي لعبه ويلعبه معالي الوزير الأخ علي حسن خليل على الصعد كافة ، وليس آخرها الدفاع المستميت عن الحقوق البحرية وترسيم الحدود ، وعلى الدور المركزي الذي يلعبه بحكمة ودراية وحنكة سياسية بثقة دولة الرئيس الأخ نبيه بري ، تؤكّد بلدية قانا وقوفها الى جانب معاليه دعما للخط الذي يمثله .

في رصّ الصفوف الداخلية والثبات على المواقف المشرفة التي تضمن انتصار الوطن نحقق اهدافنا في بناء دولة مدنية دولة الحقوق والواجبات .

قانا في 10/9/2020

رئيس بلدية قانا
محمد حسن كرشت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى