Uncategorized

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تدين المجزرة المروعة في مدرسة التابعين

المصدر / د. وسيم وني

تدين قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، وتشجب بأقسى وأشد العبارات المجزرة المروعة التي إرتكبها جيش العدو الصهيوني المجرم، بإستهداف ابناء شعبنا النازحين من المدنيين العزل أثناء تأديتهم صلاة الفجر في المسجد المقام في مركز الإيواء في مدرسة التابعين في حي الدرج في قطاع غزة ،وأدت إلى سقوط ما لا يقل عن ١٠٠ شهيد واكثر من ١٥٠ جريح ،جلّهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

تعرب قيادة فصائل المنظمة عن استنكارها وإدانتها للصمت الدولي الرهيب، عمّا يتعرض له شعبنا الفلسطيني من عدوان إرهابي وإجرامي غادر، وحرب إبادة جماعية يرتكبها جيش الإحتلال على مدار الساعة وفي كل يوم، وتعتبر أن صمت الدول المؤثرة والفاعلة في العالم يجعلها شريكة في العدوان، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن تلك المذابح والمحارق التي يقترفها العدو الصهيوني الغاصب المحتل يوميّاً هو من يدعمه ويمدّه بالسلاح والذخيرة.

إن هذه الجريمة البشعة لن تُثني شعبنا الفلسطيني عن متابعة مسيرة النضال والمقاومة بكل أشكالها، ولن تنال من صموده وعزيمته وتصميمه على تحرير أرضه ونيل حريته وإستقلاله مهما بلغت التضحيات.

وتتقدم قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان باصدق وأحر التعازي لشعبنا الفلسطيني الصامد الصابر والشجاع في كل أماكن تواجده وتدعو بالرحمة لكل الشهداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى