اخر الاخبارمحلياتهام

“ثانوية البازورية الرسمية” تميزت بمشاركتها في كورال بقيادة الماسترو الايطالي Paolo Olmi

علي قاسم

تميّزت “ثانوية البازورية الرسمية” من خلال مشاركة طلاب وطالبات كورالها بقيادة أستاذتهم زينب وطفى، الذين حلقوا بالآداء الرائع والراقي ونالوا إعجاب الحضور، في الحفل الموسيقي الذي قاده المايسترو الإيطالي العالمي Paolo Olmi وفرقته الموسيقية الإيطالية العالمية Young Musicians European Oerchestra ، على مسرح مركز باسل الأسد الثقافي في مدينة صور. إذ يُشكل هذا الحفل المميّز مشروعاً ثقافياً مهماً من مشاريع ForLibano مع لبنان.
حضر الحفل قائد اللواء الخامس في الجيش اللبناني العميد ادغار لواندوس، قائد القطاع الغربي في اليونيفيل العميد الركن روبيرتو ڤيرغوري، العقيد انجيلو ساكو قائد البعثة العسكرية الإيطالية الثنائية في لبنان MIBIL، النائب الدكتورة عناية عز الدين، قنصل ايطاليا الفخري في لبنان الدكتور أحمد سقلاوي، ممثلة سفارة ايطاليا في لبنان الدكتورة فاليريا بينكوني، رئيس اتحاد بلديات صور الأستاذ حسن دبوق، مديرة ثانوية البازورية الرسمية الأستاذة الهام فرج، وعدد من مديري وأساتذة الجامعات والثانويات والمدارس الرسمية والخاصة، وأهالي الطلاب.
تخلّل الحفل كلمة للاستاذ حسن دبوق تحدث فيها عن أهمية العلاقة التاريخية بين لبنان وايطاليا، وكلمة العميد الركن روبيرتو فيرغوري شكر فيها الحضور ومنظمي الاحتفال.
قدّم الحفل الدكتورة زينة دياب والاستاذ كريم عز الدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى