اخر الاخبارمتفرقات

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 16 كانون الأول 2022

برج الحمل:
تسبب لك بعض المهام اليومية والروتيينة الكثير من الضجر، من الأفضل عدم تأجيل هذه المهام وانجازها في الوقت المثالي، لا تتدخل في بعض الاحاديث الجانبية التي تقع في العمل، ابتعد عن المشاكل وتصرف بحيادية في مشاكل الزملاء.

برج الثور:
لا تسير الأمور بشكل جيد في هذه الفترة، تواجه بعض الأحداث العنيفة، عليك تصويب الأوضاع التي حصلت مع بعض الأصدقاء والزملاء في العمل، لا تتصرف بطريقة مختلفة عن شخصيتك، تصرف بطبيعتك، تفكر في أخذ اجازة طويلة من العمل لقضاء وقت أطول مع العائلة.

برج الجوزاء:
لا تملك أي رغبة بالعمل اليوم، تضطر إلى تأجيل الكثير من الأعمال والمهمام المطلوبة منك في هذه الفترة، هناك موضوع يشغل تفكيرك في هذه الفترة، لا تتسرع بالحكم على الأشخاص حولك، فكل شخص يعاني من مشاكل خاصة به لا تعلم مدى تأثيرها عليهم.

برج السرطان:
تواجه يومًا صعبًا للغاية، تحاول التهرب من لقاء يجمعك بصديق قديم ليس لديك أي رغبة لـ لقائه، انتبه من الالتزامات المادية التي عليك الايفاء بها في هذه الفترة، لا تؤجل أي التزام حتى لا تزيد الضائقة عليك، تفكر في التسوق وشراء الكثير من الحاجيات الجديدة.

برج الأسد:
أنت بطيئ في انجاز المهام هذه الفترة، يلاحظ مديرك في العمل هذا الأمر وينبهك، انتبه عليك ترتيب أمورك بشكل أفضل والانتباه إلى بعض التفاصيل التي تسبب لك التأخير، مشكلة مع الشريك بسبب طريقة تعاملك مع الأمور العائلية في الفترة الأخيرة.

برج العذراء:
تواجه هذه الفترة بعض العقبات التي عليك انهائها والانتباه لها، ضغوطات نفسية بسبب مشكلة عائلية تثير القلق لديك بشكل كبير، الأجواء في العمل تشهد الكثير من التطور الإيجابي، تشعر بالراحة والسعادة بسبب الاشادات الواسعة بك في محيط العمل.

برج الميزان:
تشعر بالكثير من الحزن بعد فضل مشروع توقعت له النجاح الكبير، يحاول الحبيب التخفيف عنك واخراجك من الحالة النفسية التي تشعر بها، لا تبالغ في ردود فعلك والتفكير بالأمور السيئة، انتبه لصحتك في هذه الفترة، لا تتسرع في اتخاذ اي قرار مصيري.

برج العقرب:
تتفاقم المشاكل العائلية التي بدأت في الأيام الأخيرة، لا تشعر بالراحة بسبب كل ما تمر به اليوم، امر عائلي يتطلب تدخلك السريع من أجل انهائه والتخلص منه، عليك التعامل بوعي أكثر مع مشكلتك مع الصديق، ابتعد عن التصرف بعدائية.

برج القوس:
تتصرف بتناقض كبير في هذه الفترة يثير حيرة من حولط، عليك التفكير جيدًا بما تقوله قبل أن يخرج منك حتى لا تسبب الاحراج للأشخاص حولك، لا تمنح ثقتك لكل شخص يدخل في حياتك، عليك التعرف اكثر على الناس قبل الحديث عن حياتك الخاصة.

برج الجدي:
أخيرا تتخلص من بعض الاعباء والالتزامات التي كان عليك انجازها قبل فترة طويلة، لا تكرر الأخطاء التي وقعت بها مؤخرًا حتى لا تعود هذه الأعباء للظهور، من الضروري ممارسة رياضة المشي بشكل مستمر في الفترة المقبلة، تتمكن من تجاوز الأزمة العاطفية التي تعيشها بمساعدة شخص مقرب.

برج الدلو:
عليك التصرف بجدية أكثر في الأمور التي تتعلق بالعمل، لا تدع بعض الأشخاص يؤثرون على أدائك، يحاول أحد الزملاء احباطك والتقليل من قدراتك، انتبه لهذه التصرفات، تلتقي بشخص جديد يدخل حياتك وتشعر بالراحة الكبيرة معه.

برج الحوت:
تقرر أخذ اجازة طويلة من العمل لاستقبال العام الجديد بطاقة أكبر، عليك انهاء بعض المهام المتراكمة حتى تقضي هذه الاجازة دون أي ازعاج، مشاكل مع الشريك في هذه الفترة بسبب غيرتك الزائدة والمبالغ بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى