اخر الاخبارمتفرقات

توقعات الأبراج اليوم السبت 24 أيلول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 24أيلول 2022

برج الحمل:

تلتقي شخص جديد خلال  تواجدك في مناسبة اجتماعية، يتحول هذا الشخص إلى انسان خاص جدًا في حياتك، تشعر معه بالراحة والتفاهم والانسجام، يشهد المسار المهني الكثير من التطورات التي ستكون ايجابية في اغلبها، عليك العمل على مضاعفة جهدك  وتقديم الأفضل.

برج الثور:

كثيرة الانتقادات والتعليقات السلبية في العمل تسبب لك التوتر، من الأفضل لك التحدث مع مديرك بصراحة، مشكلة مالية تسبب لك الضيق، انتبه لمصاريفك، عليك التحكم بانفعالاتك خاصة مع الشريك، حاول الفصل بين مشاكل العمل وعلاقاتك الشخصية.


برج الجوزاء:

هناك الكثير من التعديلات التي ترغب باجرائها في العمل، تتمكن من لفت أنظار مديرك بسبب قدراتك، لا تقبل بأي مهام جديدة فهناك الكثير من المهام عليك، تسير علاقتك بالشريك بشكل جيد وتتحسن الامور بينكما.

برج السرطان:

يجب ان تطور نفسك أكثر خاصة في مسارك المهني، لا تهتم ببعض الأشخاص السلبيين الذين يحاولون تعكير حياتك، يحاول احد الاشخاص استفزازك، لا تدعه يصل إلى مراده، عليك العمل على علاج العصبية الزائدة لديك، انتبه لصحتك.

برج الأسد:

تتلقى إشادات واسعة من مديرك والمسؤولين عنك في العمل،  تخطط انت والشريك للاحتفال بهذا الانجاز، هناك امر يشغل تفكيرك، تحاول التواصل مع أحد أفراد أسرتك بعد أن تسمع خبر غير سعيد عنه.

برج العذراء:

لا تهدر وقتك من اجل مصالحة أحد الأشخاص، لقد حالت مرارًا وفشل الأمر عليك تجاوزه،  قد تشعر بالغضب الشديد بسبب تصرف أحد الأصدقاء معك، حاول أن تفهم منه سبب تصرفه قبل أن تأخذ اي موقف.

برج الميزان:

تواجه المشاكل مع بعض الأصدقاء، في بعض الأحيان ان تبالغ جدًا بكل موقف لك، تعامل بهدوء مع بعض الأحداث، هناك مشكلة تسبب لك الضيق مع الشريك، تشعر بالخذلان والتوتر، تتحسن الأمور للأفض.

برج العقرب:

قد تشعر ببعض الملل بسبب الروتين، يسير العمل بشكل جيد وتتحسن الكثير من الأمور في حياتك، يعترف لك الشريك بحقيقة مشاعرك، تنتقل علاقتكما إلى مرحلة أكثر جدية، حان الآن الوقت للتصرف بنضج أكثر.

برج القوس:

لقد أغلقت كل الأبواب اليك، وهذا تصرف خاطئ، هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون مساعدتك وتقديم بعض العروض لك التي قد تقلب حياتك، لكن العزلة التي تعيشها وأبوابك المغلقة قد تكلفك الكثير من الفرص.

برج الجدي:

لا تعاند عندما تكون على خطأ، أنت بحاجة لتصويب الكثير من الأمور في حياتك، هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون نصحك لكنك لا تسمع، كثيرة العناد قد تسبب لك الكثير من الخسائر، الشريك يحاول دعمك بشتى الطرق.

برج الدلو:

لا تفهم طبيعة تصرف احد الأشخاص معك، في بعض الأحيان تشعر وكأنه يحمل لك الكثير من المشاعر، وفي أوقات اخرى يعاملك كما يعامل الكثير من الأشخاص حولك، لا تبني الكثير من الأمال عليه، وانتبه لعملك وحياتك الخاصة.

برج الحوت:

أنت بحاجة للكثير من الراحة في هذه الفترة، لقد أرهقت نفسك بشكل كبير، الارهاق والتوتر يسببان لك بعض المشاكل الصحية، انتبه لحصتك وحاول أن تتوقف عن السهر والدخان، من الأفضل ممارسة الرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى