اخر الاخبارمتفرقات

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

برج الحمل:
تتمكن من التغلب على مشكلة تواجهك في العمل وتسبب لك التوتر، بعد الانتهاء من هذه المشكلة وحلها عليك أخذ قسط من الراحة، والجلوس في المنزل والاسترخاء مع الابتعاد عن أي مشاكل او احداث قد تسبب لك الضغط النفسي.

برج الثور:
تواجه اليوم موقف صعب، تجد نفسك مخيرًا بين قرارين وعليك حسم الأمر، حان الوقت لحسم امورك وعدم التردد في اتخاذ الموقف الصريح، علاقتك مع الشريك تمر ببعض المنعطفات التي تؤثر عليكما.

برج الجوزاء:
تتعرض للهجوم الشديد من بعض الأشخاص الذين يحاولون الايقاع بك، لا تجامل بعض الأشخاص على حساب نفسك، لا تتوقف عن ممارسة الرياضة، شخص من الماضي يعود ويحاول إصلاح الامور بينكما، استمع له.

برج السرطان:
تخرج مع بعض الاصدقاء من أجل حل موضوع يتعلق بصديق مقرب، يحتدم النقاش بينكم وقد يصل الأمر إلى الشجار، عليك تهدئة الوضع وعدم الانجرار وراء بعض الأشخاص الذين يحاولون اشعال المشاكل.

برج الأسد:
موضوع يشغل تفكيرك وتنتظر الرد فيه، خفف من حالة القلق التي تعيشها في انتظار هذا الموضوع، يحاول الشريك دعمك ومساندنتك في هذا الأمر، تتلقى خبر سار يشعرك بالسعادة ويقلب حياتك للأفضل.

برج العذراء:
تشعر بالتوعك وانك مرهق بشكل كبير، تفكر بأخذ أجازة مطولة من العمل للابتعاد عن المشاكل، تواجه بعض المشاكل المادية التي عليك حلها، انتبه من الإفراط بالتفكير ودع الأمور تسير، الشريك يشعر بالقلق من تصرفاتك.

برج الميزان:
تساند أحد الزملاء بعد تعرضه لمشكلة في العمل، تحاول دعمه بكل الطرق الممكنة، اتصال هاتفي من شخص بعيد لم تسمع منه منذ مدة طويلة، تشعر بالراحة الشديدة بسبب هذا الاتصال، مشكلة مع الشريك قد تؤدي للانفصال.

برج العقرب:
تشعر بالضغط بسبب تزايد المهام المطلوبة منك، قد تدخل في جدال مع مديرك في العمل بسبب هذه المهام، انتبه من طريقة حديثك حتى لا تقلب الخطأ عليك بسبب أسلوبك العدائي وغير المقبول في بعض الأحيان.

برج القوس:
يتجنب بعض الزملاء الحديث والتعامل معك بسبب طريقتك في التواصل، عليك اعادة تصويب اسلوبك مع كل من حولك، تذكر أنك لا تعيش بمفردك في هذا العالم وانك بحاجة دائمًا للأشخاص حولك.

برج الجدي:
تبدأ مرحلة جديدة جدًا في حياتك، هذه المرحلة تسبب لك السعادة الكبيرة، مفاجأة سارة من قبل صديق، يعود الشريك لاستفزازك واثارة غيرتك بسبب علاقته بأحد الأشخاص، لا تتسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق بعلاقتكما.

برج الدلو:
مشاعر مختلطة تعيشها في هذه الفترة، قلبك معلق بشخص تعرفت عليه منذ مدة قريبة ويشغل تفكيرك بشكل كبير، حاول ان تضبط مشاعرك قبل التسرع في الانغماس بهذه المشاعر التي قد تسبب لك الأذى.

برج الحوت:
لا تسير الأمور بشكل جيد، تشعر ان هناك من يدبر لك المكائد في العمل، عليك الانتباه من بعض الأشخاص حولك، قد ياتي الغدر من زملاء لم تتوقعهم، حالتك الصحية ليست جيدة وتشعر ببعض التعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى