اخر الاخبار

نصرالله: حزب الله سيكشف كذب نتانياهو على الهواء في موضوع الصواريخ

نصرالله: حزب الله سيكشف كذب نتانياهو على الهواء في موضوع الصواريخ

  • نصرالله: المجموعات التي عثر عليها في الشمال كانت تتحضر لعمل عسكري كبير
  • نصرالله: هذه اطول مدة زمنية لاستنفار الجيش الاسرائيلي منذ العام 1948 ولا يجرؤ جنوده على الحركة
  • نصرالله: حزب الله سيكشف كذب نتانياهو على الهواء في موضوع الصواريخ

قدم الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله العزاء للكويت حكومة وشعبا برحيل امير الكويت صباح الاحمد الصباح، لافتا الى ان لبنان لا ينسى دوره الشخصي بإنهاء حرب لبنان، ودوره في التصدي لعدوان تموز واعادة اعمار لبنان، كما لا ننسى موقف الكويت الشريف تجاه القدس وفلسطين.

واوضح نصرالله في كلمة متلفزة، بان يجب التوقف ملياً أمام ما حصل في الأسابيع القليلة الماضية في بلدة كفتون، وسقوط شهداء للجيش في مواجهات في الشمال، وهنا علينا كلبنانيين ان نقدر الجهود والتضحيات ونتوجه لقيادة الجيش وعائلات الجيش بالتعزية، ونحن نقدر الموقف الشعبي في الشمال والتفاف الناس حول الجيش والقوى الأمنية. وذكر بان المجموعات التي عثر عليها في الشمال لم تكن تتحضر لعمليات صغيرة إنما لعمل عسكري كبير ودليل ذلك ما عثر عليه الجيش معها. اضاف “لقد حذرنا سابقاً من محاولات احياء داعش من جديد في العراق وسوريا ومن الطبيعي أن تبدأ التحضير في لبنان لتبرير بقاء القوات الأميركية في المنطقة”، وذكر بأن “واشنطن تحاول تبرير بقائها في المنطقة تحت عنوان التحالف الدولي لقتال داعش الذي تريد إحيائها في المنطقة”.

ولفت السيد نصرالله الى انه على الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة لا يزال الجيش الاسرائيلي بحالة استنفار وهذا امر جيد، لافتا الى ان هذه اطول مدة زمنية لاستنفار الجيش الاسرائيلي منذ العام 1948 ولا يجرؤ جنوده على الحركة، ونحن ننتظر ونرى ما سيحصل في الايام والاسابيع المقبلة.

ولفت السيد نصرالله ردا على خطاب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو امام الهيئة العامة للامم المتحدة، الى ان نتنياهو يحاول تحريض الشعب اللبناني على حزب الله ويتحدث عن مكان بين بيروت والضاحية ويدعي اننا نخزن فيه صواريخ، وكشف بانه سيتم دعوة وسائل الاعلام عند الساعة العاشرة الليلة للدخول الى المكان الذي تحدث عنه نتنياهو ليتم فضحه على الاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى